إعلان

بالصور| بكاء دنيا سمير غانم لحظة تسلمها تكريم والدها ووالدتها من "القومي للمسرح"

10:28 م الإثنين 27 سبتمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تصوير- إسلام فاروق:

تواجدت الفنانة دنيا سمير غانم في حفل افتتاح الدورة الـ14 من المهرجان القومي للمسرح المصري، لاستلام تكريم اسميهما، في حضور وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم.

والتقطت عدسة "مصراوي" صورًا للفنانة دنيا سمير غانم، وهي تبكي لحظة استلامها التكريم. ويعد هذا هو ظهورها الأول في احتفالية فنية، منذ رحيل والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز وقبلها والدها الفنان سمير غانم.

ووجهت دنيا في كلمة قصيرة ألقتها بالحفل، الشكر للحضور على تقديرهم لمسيرة والدها ووالدتها، ولكل من دعا لهما، مضيفة "حبكم هو اللي مصبرنا على فراقهم".

وكانت إدارة المهرجان القومي للمسرح برئاسة الفنان القدير يوسف إسماعيل، كشفت عن تكريم 10 أسماء من كبار رواد المسرح المصري بحضور الفنان القدير إسماعيل مختار مدير المهرجان ورئيس البيت الفني للمسرح والنجم محمد رياض والناقد جرجس شكري أعضاء اللجنة العليا للمهرجان، وبينهم الفنان الراحل سمير غانم، والفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز.

ورحل الفنان سمير غانم عن عالمنا يوم الخميس الموافق 20 مايو 2021، وشُيّعت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وتم دفن جثمانه بمقابر الأسرة بمدينة نصر، واقتصر العزاء على المقابر.

بينما غادرت عالمنا يوم السبت 7 أغسطس 2021، الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، بعد صراع مع المرض منذ أصيبت بكورونا في 30 أبريل الماضي، عن عمر يناهز 61 عاما.

فيديو قد يعجبك: