النشرة الفنية| فنانة تعلن اعتزالها وأخرى تتعرض للهجوم وحمو بيكا يتحدى محمد رمضان

12:01 ص الإثنين 27 سبتمبر 2021

النشرة الفنية

إعداد- بهيرة فودة:

نشر موقع مصراوي، عددًا من الأخبار الفنية، خلال الـ 24 ساعة الماضية منها بدء تصوير فيلم "مش بالورقة والقلم" داخل مستشفى بهية، مخرج "أبو العروسة" يوضح علاقته بالجزء الثالث من المسلسل، رأي سلوى خطاب في "الكوميكس" الخاصة بها المنتشرة عبر "السوشيال ميديا"، بكاء ابنة الراحلة كوثر هيكل في ندوتها بـ"الإسكندرية السينمائي"، كل هذه الأخبار نستعرضها لكم في الصفحات التالية:

بدء تصوير فيلم "مش بالورقة والقلم" داخل مستشفى بهية (صور)

بدأ المركز القومي للسينما برئاسة السيناريست زينب عزيز، تصوير فيلم "مش بالورقة والقلم" للمخرج أحمد محمد عبده داخل جدران مستشفى بهية لسرطان الثدي لأول مرة في السينما والدراما المصرية.. وإليكم التفاصيل.

خاص| لهذا السبب.. أهدت سلوى خطاب تكريمها بمهرجان الإسكندرية لجدتها

أهدت الفنانة سلوى خطاب، تكريمها بحفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط في دورته الـ٣٧، لجدتها الراحلة.. وإليكم التفاصيل.

"أنتي لسه عايشة".. وعد البحري تتعرض للهجوم بسبب عمر كمال

تعرضت المطربة السورية وعد البحري، للهجوم بسبب تعليقها الساخر على صورة نشرها المطرب عمر كمال.. وإليكم التفاصيل.

مخرج مسلسل "أبو العروسة": "علاقتي بالمسلسل انتهت"

قال المخرج كمال منصور، إن علاقته بمسلسل "أبو العروسة" انتهت بنهاية عرض الجزء الثاني من العمل.. وإليكم التفاصيل.

إيرادات السبت.. "عروستي" الأول و"200 جنيه" في المركز السادس

يتنافس في دور العرض السينمائي 9 أفلام، هي: "عروستي"، "30 مارس"، "ماكو"، "200 جنيه"، "موسى"، "العارف- عودة يونس"، "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، و"مش أنا"، "الإنس والنمس"، وحققت الأفلام التسعة مجتمعة يوم السبت 25 سبتمبر إيرادا بلغ مليونا و63 ألفا و843 جنيها، موزعة على النحو التالي.. وإليكم التفاصيل.

خاص| "هطالب بفلوس".. رأي سلوى خطاب في "الكوميكس" الخاصة بها المنتشرة عبر "السوشيال ميديا"

كشفت الفنانة سلوى خطاب، عن رأيها في الكوميكس التي تخرج من جمل قالتها في أعمالها الفنية عبر السوشيال ميديا.. وإليكم التفاصيل.

بكاء ابنة الراحلة كوثر هيكل في ندوتها بـ"الإسكندرية السينمائي"

انهارت الكاتبة سماح أبو بكر عزت، من البكاء، خلال عرض فيلم قصير عن مسيرة ورحلة والدتها الراحلة الكاتبة كوثر هيكل زوجة الفنان أبو بكر عزت.. وإليكم التفاصيل.

حمو بيكا يتحدى محمد رمضان: أرقامك مزيفة.. وأنا أشطر منك

أكد مؤدي أغاني المهرجانات حمو بيكا تفوقه على الفنان محمد رمضان في الغناء، مشيرا إلى أن ارتفاع أرقام مشاهدات أغاني الفنان على موقع يوتيوب تعتبر من وجهة نظره "مزيفة"... وإليكم التفاصيل.

فيديو.. تعرف على أبرز المونولوجات التي قدمتها ثريا حلمي

برعت الفنانة الكوميدية ثريا حلمي، في أداء شخصية الفتاة الشقية المرحة، وامتازت بتقديم عدد من المونولوجات من خلال الأفلام التي شاركت فيها، وهي بذلك تعتبر الفنانة الوحيدة التي تخصصت في غناء المونولوج، حيث وصل عدد المونولوجات التي قامت بغنائها لما يقرب من 300 مونولوج.. وإليكم التفاصيل.

"ما أريد شيء يخدش حجابي".. فنانة كويتية تعلن اعتزالها التمثيل

أعلنت الفنانة الكويتية سعاد سليمان اعتزالها التمثيل، بعد ارتدائها الحجاب.. وإليكم التفاصيل.

إعلان