إعلان

زينب غريب لـ"مصراوي": أبيع "بواريك" في "عروستي".. وتمسكوا بالحب إذا وجدتوه

02:24 م الأحد 26 سبتمبر 2021

زينب غريب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قالت الفنانة زينب غريب إنها تجسد في فيلم "عروستي"، دور فتاة تُدعى كارمن، تبيع "بواريك- شعر مستعار"، لافتة أن مهنة الشخصية لم تأت عبثًا، ولكنها اختيار درامي.

وتابعت في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "كارمن تظهر كفتاة مشتتة، لا تفهم نفسها، متناقضة في كل شيء، تدافع عن الحب واستمرار علاقة صديقتها بالشاب الذي تعرفت عليه، بعد خلاف يقع بينهما".

وأضافت زينب "الموضوع مالوش علاقة بجواز الصالونات على قدر الثقة والتفاهم بين الشركاء، وطرح سؤال هل عندما نقع في الحب نحب بحسابات الكبار أم أن الطفل الذي بداخلنا هو الذي يحركنا، وهو ما أتمنى أن يحافظ عليه الناس الحب على طريقة الأطفال".

زينب أشارت أن في إحدى المرات وجه لها سؤال "إيه هو الحب"، ولم تجد إجابة واضحة ترد بها، موضحة "مش عارفة ومعنديش إجابة، عملت بحث وبعدين خدت الموضوع ببساطة، في حاجة جواك بين العقل والقلب تصدقي فيها، حاجة زي الإيمان لما حد يلاقي الصوت ده محدش يسيبه أمسكوا فيه" لافتة أن زواج الصالونات الاستثناء فيه هو الذي ينجح "وأتمنى كل واحد يكون حر كفاية انه يختار شريك حياته".

"عروستي" تأليف مصطفى البربري، إخراج محمد بكير، بطولة أحمد حاتم، جميلة عوض، صابرين، محمود البزاوي، مروان يونس، زينب غريب، ندى أكرم.

فيديو قد يعجبك: