إعلان

يسرا توجه رسالة لـ منة شلبي بعد ترشيحها لجائزة "الإيمي" العالمية

11:14 ص الجمعة 24 سبتمبر 2021

منة شلبي والفنانة يسرا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر:

حرصت الفنانة الكبيرة يسرا، على توجيه رسالة للفنانة منة شلبي بعد ترشيحها لجائزة Emmy Awards كأفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة".

ونشرت يسرا، صورة لـ منة، عبر حسابها على تويتر، وعلقت: "مفيش كلام ممكن يوصف فرحتي بيكي وليكي يا حبيبة قلبي.. فخورة بيكي دايمًا ويا رب من نجاح لنجاح أكبر".

وكانت الفنانة منة شلبي، كتبت عبر حسابها على إنستجرام: "شكرًا للأكاديمية الدولية لفنون وعلوم التليفزيون على ترشيحي لجائزة إيمي في فئة أفضل ممثلة.. شرف كبير ليا ولكل فريق عمل (في كل أسبوع يوم جمعة) إني أكون أول ممثلة مصرية وعربية مرشّحة للجائزة دي عن عمل ناطق باللغة العربية.. أنا حقيقي مبسوطة من قلبي".

وتعد هذه هي المرة الأولى التي تترشح فيها ممثلة مصرية لهذه الجائزة.

كانت الأكاديمية الدولية لفنون وعلوم التليفزيون، أعلنت اليوم الخميس، عن الترشيحات لجوائز مهرجان الإيمي العالمي للتليفزيون لعام 2021، في دورتها الـ49 إذ تم اختيار 44 مرشحًا في 11 فئة من 24 دولة.

جدير بالذكر أن هناك جائزة أخرى، تحمل اسم جوائز الإيمي، تم الإعلان عن الفائزين في دورتها الـ73 قبل أيام في شهر سبتمبر.

مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة" بطولة منة شلبي، آسر ياسين، سوسن بدر، أحمد خالد صالح، عبدالعزيز مخيون، رشدي الشامي، عارفة عبدالرسول، وهو عن رواية الكاتب الكبير إبراهيم عبدالمجيد، معالجة درامية: إياد إبراهيم، سيناريو وحوار: إياد إبراهيم، سمر عبدالناصر، محمد هشام عبية، وإخراج محمد شاكر وإنتاج شركة فيلم فاكتوري وشركة ميم والمسلسل لـ "شاهد" .

فيديو قد يعجبك: