إعلان

في ذكري وفاة فايزة أحمد الـ٣٨.. محمد سلطان لـ"مصراوي": وحشتني ونفسي أشوفها

09:07 م الثلاثاء 21 سبتمبر 2021

فايزة أحمد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هايدي ثابت:

"فايزة منذ رحيلها وهي لم تغب عن عيني لحظة واحدة، فصورتها أمامي كل يوم".. بتلك الكلمات عبّر الموسيقار الكبير محمد سلطان، عن اشتياقه لزوجته ورفيقة دربه الفنانة الكبيرة الراحلة فايزة أحمد، في ذكري وفاتها الـ٣٨.

وقال سلطان، في تصريح خاص لـ"مصراوي": "لا أصدق أن اليوم يمر على وفاتها ٣٨ عاماً، وأقول لها: وحشتيني يا فايزة ومهما قولتلك مش هيعبر عن اللي جوايا ليكي، أنتي أم ولادي ورفيقة مشواري، سيبتي فراغ كبير ونفسي أشوفك جدا".

وتابع: "بإذن الله سوف أراها عندما نلتقي عند الرفيق الأعلى، وأدعو لكي طوال الوقت ولا أنساكي في دعائي قط.. ربنا يرحمك يا فايزة ويتغمدك برحمته الواسعة".

فايزة أحمد من مواليد 5 ديسمبر 1934، في صيدا لأب سوري وأم لبنانية، عاشت طفولتها في دمشق، ونجحت في إذاعة بيروت، اكتشفها الملحن محمد النفاجي وتزوجها، ثم تم اعتمادها كمطربة بالإذاعة اللبنانية عام 1946، وجاءت من بلدها في أوائل الخمسينيات إلى مصر، ولحّن لها كل من محمد الموجي، محمد عبدالوهاب، ومحمد سلطان الذي تزوجت منه وأنجبت منه الأبناء، ومن أشهر أغنياتها "أنا قلبي إليك ميال"، "ياما القمر عالباب" ، "حيران" ، "قول يا عزول"، "يا ليلة بيضا"، وغيرها، ورحلت عن عالمنا في 21 سبتمبر 1983.

فيديو قد يعجبك: