النشرة الفنية| وفاة فنان وفنانة وإصابة ملك قورة بكورونا وبيزنس تامر حسني وزوجته

12:11 ص الأربعاء 15 سبتمبر 2021

النشرة الفنية

إعداد- بهيرة فودة:

نشر موقع مصراوي، عددًا من الأخبار الفنية، خلال الـ 24 ساعة الماضية منها وفاة شقيقة الفنانة الكويتية انتصار الشراح، وفاة الفنان أحمد هيبة، إصابة ملك قورة بفيروس كورونا، خالد النبوي يحيي ذكرى وفاة والدته بصورة ورسالة، "بيزنس" تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل‎‎، أحمد فهمي ينشر صورة هنا الزاهد والكلبة "زيزي"، كل هذه الأخبار نستعرضها لكم في السطور التالية:

وفاة الفنان أحمد هيبة

توفى أمس الثلاثاء، الفنان أحمد هيبة، وأعلن خبر الوفاة إبراهيم عمران مسؤول شؤون الممثلين، ونشر صورة للراحل ، عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك".. وإليكم التفاصيل.

زوجة أحمد هيبة لمصراوي: "كان زعلان من قلة الشغل وحس إنه مش هيشوف بنته اللي في بطني"

قالت "صباح" زوجة الفنان الراحل أحمد هيبة إن زوجها كان يشعر باقتراب أجله حينما خرج من منزله ليلة الحادث.. وإليكم التفاصيل.

إصابة ملك قورة بفيروس كورونا (صورة)

أعلنت الفنانة الشابة ملك قورة اليوم، إصابتها بفيروس كورونا المستجد.. وإليكم التفاصيل.

وفاة شقيقة الفنانة الكويتية انتصار الشراح

أعلنت الإعلامية الكويتية مي العيدان وفاة منى الشراح شقيقة الفنانة الكويتية انتصار الشراح، أمس.. وإليكم التفاصيل.

هدد بكشف التفاصيل.. وليد منصور: تعرضت للخداع من نجم كبير‎‎

كشف المنتج ومنظم الحفلات وليد منصور عن تعرضه للخداع من نجم كبير، مؤكدا أنه سيقوم بالكشف عن هويته وتفاصيل ماحدث يوم الجمعة المقبل.. وإليكم التفاصيل.

أحمد فهمي ينشر صورة هنا الزاهد والكلبة "زيزي".. ويعلق: "نساء في حياتي"

نشر الفنان أحمد فهمي، صورة مجمعة في إطار واحد لزوجته الفنانة هنا الزاهد، والكلبة الخاص به والتي تحمل اسم "زيزي"، وهما ترتديان نفس النظارة.. وإليكم التفاصيل.

"بحاول أكون زيك".. خالد النبوي يحيي ذكرى وفاة والدته بصورة ورسالة

أحيا الفنان خالد النبوي، ذكرى وفاة والدته والتي رحلت عن عالمنا قبل 3 سنوات.. وإليكم التفاصيل.

حوار| وائل عبدالله: "المنتج الشاطر زي المدير الفني للكورة".. وصناعة السينما تنمو ببطء

يمتلك رصيدا فنيا لا يملكه غيره في العالم العربي، فهو منتج ومؤلف ومخرج، عمل بالسينما والمسرح والتليفزيون، رؤيته للجمهور يرتاد دور العرض تجعله يشعر بالمتعة، هو وائل عبدالله الذي كان لـ"مصراوي" حوارا معه عن أحدث أفلامه "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، جديده سينمائيا، مصير الجزء الثاني من "الزيبق"، رأيه في الدراما التليفزيونية وما تشهده من تطور، وكذلك في السينما، إلى الحوار..وإليكم التفاصيل.

مع استعدادهما لطرح عطر فرنسي.. تعرف على "بيزنس" تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل‎‎

يستعد الفنان تامر حسني لدخول عالم العطور، وإطلاق عطر فرنسي يحمل توقيعه وزوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل، وذلك بعد فترة من إطلاق خط أزياء إيطالي حمل توقيعه أيضا.. وإليكم التفاصيل.

مدير معهد ثربانتس الإسباني يستقبل رئيس مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح

استقبل لويس خابيير رويث سييرا مدير معهد ثربانتس الإسباني “المركز الثقافي الإسباني " المخرج مازن الغرباوي رئيس مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح في مقر المعهد بالقاهرة، وذلك من أجل بحث سبل التعاون وتبادل الأنشطة الثقافية والفنية بين مهرجان شرم الشيخ والمعهد الذي يعد من أهم وأشهر المعاهد الثقافية والفنية على مستوى العالم.. وإليكم التفاصيل.

إعلان