إعلان

بعد إعلانها الزواج من فائق حسن.. هل "إدارة الأعمال" كلمة السر في زيجات أصالة؟

02:41 م الإثنين 13 سبتمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

بعدما يقرب من عامين على الجدل الذي أثير حول طلاق الفنانة أصالة والمخرج طارق العريان، بعد زواج دام 13 عاما، تصدرت المطربة السورية المشهد من جديد مع تأكيدها عبر صفحتها في موقع "إنستجرام" أنباء الزواج من الشاعر العراقي فائق حسن.

والمفارقة هنا أن زواج أصالة الثالث، لم يكن بعيدا عن خياراتها في زيجاتها السابقة، سواء عند زواجها الأول عام 1991 من المنتج السوري أيمن الذهبي، أو من المنتج والمخرج المصري طارق العريان في مارس 2006، إذ تعد "إدارة الأعمال" بمثابة كلمة السر المشتركة بين الأزواج الثلاثة.

وكانت الإعلامية الكويتية مي العيدان، والكاتب الصحفي ربيع هندي أول من بادر بالكشف عن زواج أصالة الثالث، وهوية زوجها الشاعر العراقي فائق حسن صاحب الـ 52 عاما ، الذي يتولى إدارة أعمال المطرب العراقي ماجد المهندس، وكتب له مجموعة من أغانيه، ومنها بين أيديا، يمكن أحبك، وحشني موت، و أنا حنيت، إلى جانب إشرافه على إخراج كليباتها.

لو تعرفوا

وبدأت رحلة أصالة مع أزواج مسئولين عن إدارة الأعمال الفنية وإنتاجها، عام 1991 عند زواجها الأول من المنتج السوري أيمن الذهبي، الذي تولى الإشراف على إنتاج وإدارة أعمالها بداية من عام 1992.

أيمن الذهبي في مقطع فيديو نشره عبر موقع يوتيوب، كشف أنه بدأ التعاون مع الفنانة أصالة، بعد عام من الزواج، إذ قدمت معه أغنية "لو تعرفوا"، قبل تقديمها إلى كبار الشعراء والملحنين في مصر ومنهم: سيد مكاوي، وبليغ حمدي، ومحمد الموجي،عبد الوهاب محمد، محمد سلطان، وموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب.

وأكد المنتج السوري عدم صحة الشائعات التي دارت عن تقديم الفنانة أصالة أغنية "سامحتك"، ردا على خيانته لها، موضحا أنه من تولى اختيار الأغنية التي شارك أيضا بالظهور في الكليب المصور لها.

يا مجنون

عام 1999 ولدت شرارة الحب بين الفنانة أصالة والمخرج طارق العريان، عند قيامه بإخراج كليب أغنيتها "يا مجنون"، حسب اعترافها في برنامج "توأم روحي" عندما اعترفت بأنها أعجبت بـ طارق خلال وجودها مع زوجها الأول أيمن الذهبي في أسبانيا لتصوير كليب "يا مجنون"، وأنها تمنته حبيباً وزوجاً لها يوما ماً، مضيفة أنها بادرت بعد طلاقها إلى الإعتراف له بحبها وإعجابها به، كما عرضت عليه أن يتزوجها.

وعقب زواج الفنانة أصالة للمرة الثانية من المخرج والمنتج طارق العريان، تولى أيضا من خلال شركته الإشراف على إدارة أعمالها، إلى جانب إخراج كليبات أغلب أغانيها، وشاركها أيضا الظهور في كليب أغنية "بين إيديك" من إخراجه.

وعلى مدار سنوات الزواج قدمت أصالة أغلب أغانيها إما من إخراج زوجها المخرج طارق العريان، أو تحت إدارته وإشراف شركته، وهو ما حدث في آخر أعمالها "بنت أكابر" الذي تولى الإشراف عليه وإنتاجه وتولى مساعده أدهم الشريف مسؤولية الإخراج، وأيضا كليب أغنية "شامخ" الذي تولت إخراجه نهال نبيل، فيما اكتفى العريان بالإشراف والإنتاج، وطرح العمل بعد فترة من وقوع الانفصال.

إعلان زواج

الفنانة أصالة كشفت صباح اليوم الإثنين عن زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن، ونشرت الصورة الرسمية الأولى لها مع زوجها، وكتبت على حسابها بـ"إنستجرام": "منّ وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحملّ لّه كلّ الاحترام وكتير من الثقة.. ولحظة حوّلت مشاعرنا.. كلّ شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّة على صداقتنا المتينة وحب صادق.. معه حسّيت إنّي بخير لأنّه متل ما تمنيته دائما واكثر بيفهمني بدون شرح ويفهمه بدون تكلف هو واضح وانا عفوية لهذا نحن معا نبدأ وكاننا نولد للتو".

وأضافت: "نحترم معاً جميع مسؤولياتنا ونعلم تماماً أنّ خير مانعطيه هو الحُبّ سنعلّم أولادنا كيف تستمرّ الحياة وتحلو بالأمل والعزيمة والمحبّة والإخلاص وسنعطيهم منّ هذا الشعور الطيّب مؤونة لغد نتمنّى أنّ يكون دون أيّ ضرر".

تابعت: "أشكر قلوبكم الطيّبة الّتي فرحت لي وبي.. وأدعو الله أنّ أكون دائماً مصدر سعادة وطمأنينة لأحبّتي وأصدقائي وجميع من حولي.. وللغالي الحبيب والصديق والّلي قدر يكون عالم أنا عم عيش من خلاله زوجي (فائق حسن) كلّ ما جمعته من شعور فيه حُبّ كبير وأمان وسعي لإسعادك ما حبيت.. وبعرف إنّك بتبادلني ذات الشعور وذات العهد".

واختتمت أصالة: "ولأوّل مرّة أعلن قدّام المحبّين عظيم محبّتي لك ولشخصك الطيّب النبيل الرّاقي.. وبتمنّى إلنا اللي بتمنّاه للناس الطيبين كلهم نعيش بسلام حياة حلوة نقيّة تكون لبكره القريب والبعيد قصّة حلوه وبتحلى تنحكى دائماً بإبتسامة ما يكون فيها لحظة وجع.. عمّ عيش أيّام تمنيتولي ياها وبتمنّى تعيشوا متلها".

View this post on Instagram

A post shared by Assala (@assala_official)

فيديو قد يعجبك: