إعلان

مع تشييع جنازتها اليوم.. كيف ظهرت مراسم دفن دلال عبدالعزيز في "ملوك الجدعنة"؟‬

11:15 ص الأحد 08 أغسطس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

مع إعلان وفاة الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز أمس السبت، كان مشهد موت "عطية" الذي قدمته في أخر أعمالها مسلسل "ملوك الجدعنة"، حاضرا بقوة بكل تفاصيله، ومع إقامة صلاة الجنازة على الفنانة الراحلة اليوم الأحد، وتشييع جثمانها ودفنها في مقابر أسرة زوجها الراحل سمير غانم اليوم، عاد مشهدا آخر لها من المسلسل نفسه وفرض حضوره.

وشهدت الحلقة الثامنة عشر مراسم دفن جثمان "عطية-الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز"، علامات الصدمة والذهول على الابن الأكبر "سرية- عمرو سعد"، وحرص الإبن الأصغر "سعيد- عبدالرحمن القليوبي" على القيام بإعداد الجثمان بنفسه لدفن أمه، بمشاركة "سفينة- مصطفى شعبان".

حسام غانم شقيق الفنان الراحل سمير غانم، في تصريح سابق لـ"مصراوي"، قال "الفنانة دلال عبدالعزيز رحمها الله من المقرر دفنها في القسم الخاص بالنساء في المقبرة التي دفن بها رحمه الله أخي الراحل سمير، وهي تحمل إسم الوالدة المرحومة الحاجة فتحية محمود حلمي، وأقيمت عام 1973".

المذيع رامي رضوان، كان قد كشف عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك"، عن إقامة صلاة الجنازة عقب صلاة الظهر بمسجد المشير بالتجمع الخامس، والعزاء في مدافن الأسرة بمدافن الوفاء والأمل بمدينة نصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان