مجلس أمناء "إيزيس لمسرح المرأة" يناقش تفاصيل الدورة التأسيسية

10:50 م الخميس 26 أغسطس 2021

كتبت- منى الموجي:

عقدت إدارة مهرجان إيزيس الدولي لمسرح المرأة اجتماعا مع مجلس أمناء المهرجان بمقر الجامعة الأمريكية في وسط البلد لمناقشة تفاصيل الدورة التأسيسية من المهرجان، المقرر انطلاقها في الفترة من ١٥ إلى ٢١ سبتمبر المقبل وتحمل اسم الكاتبة الراحلة فتحية العسال ورئيسته الشرفية الفنانة سوسن بدر.

إعلان

حضر الاجتماع رئيسة المهرجان المخرجة والممثلة عبير لطفي ومديرة المهرجان الكاتبة رشا عبد المنعم والمخرجة عبير علي والإعلامية مشيرة موسى، بينما حضر إلكترونيا من خلال تطبيق زووم باقي أعضاء مجلس الأمناء، وهم كل من الفنان فتحي عبدالوهاب والسفيرة مشيرة خطاب والمخرج سعيد قابيل والمخرج خيري بشارة والناقدة عبلة الرويني.

وناقش الحضور الفعاليات التي تتضمن مشاركة أكثر من ١٥ عرضا مسرحيا من مصر وعدد من دول العالم، ومنها اليابان ورومانيا وهولندا وتونس وسوريا، بالإضافة إلى تنظيم ورش فنية وندوات.

وثمن أعضاء مجلس الأمناء الدعم المقدم من وزراة الثقافة والمجلس القومي للمرأة وكذلك الدعم اللوجيستي المقدم من وزارتي الشباب والرياضة والسياحة والمراكز الثقافية الأجنبية، ومنها المعهد الثقافي البريطاني والروسي وجوته والتحرير لاونج، والسفارة الهولندية، واستوديو عماد الدين وجمعية النهضة العلمية والثقافية الجيزويت وجمعية يهمني الإنسان.

إعلان