إعلان

بعد حذف "إيه اللذاذة دي" بسبب سارة الطباخ.. أول تحرك من محمد الشرنوبي

04:54 م الأربعاء 25 أغسطس 2021

الشرنوبي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

في أحدث فصول النزاع بين المنتجة سارة الطباخ والفنان محمد الشرنوبي، قامت إدارة موقع يوتيوب اليوم بحذف أحدث أغانيه "إيه اللذاذة دي"، بعد ساعات من طرحها.

إدارة يوتيوب كشفت أن حذف الأغنية تم بعد طلب شركة "إيرث برودكشن" المملوكة للمنتجة سارة الطباخ، بدعوى أنها صاحبة حقوق الطبع والنشر.

مصدر مقرب من الفنان محمد الشرنوبي في تصريح لـ"مصراوي"، قال :"ماحدث كان متوقعا بحكم المواقف الأخيرة للمنتجة، وبالفعل نقوم بإرسال الحكم القضائي النهائي الصادر بأحقية الفنان محمد الشرنوبي في طرح أغانيه، والذي سبق وتم بموجبه إعادة طرح أغنية "قلبي أرتاح" بعد حذفها".

وأضاف:"بالتأكيد مع توضيح الموقف، من المقرر إعادة الأغنية مرة أخرى".

الفنان محمد الشرنوبي كان قد طالب جمهوره بسماع وتحميل أغنيته الجديدة "إيه اللذاذة دي"، قبل حذفها من موقع "يوتيوب".

ونشر "الشرنوبي" مقطع فيديو، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، موضحًا عن رفضه في البداية طرح الأغنية، حتى لا تتعرض للحذف كما حذفت أغنيته "قلبي ارتاح".

وأضاف الشرنوبي: "سياسة اليوتيوب ممكن تخلي أي حد يعمل سترايك للأغنية أو يقدر يحذفها عن طريق إنه يرفع قضية ولو كسب القضية الأغنية تتشال ولو صاحب الأغنية كسب القضية الأغنية تفضل على القناة زي ما حصل في أغنية "قلبي ارتاح" لأن دا حقي القانوني".

أغنية "إيه اللذاذة دي "من كلمات محمد يسري، وألحان محمد الشرنوبي، وتوزيع جلال حمداوي، وقدمها الفنان محمد الشرنوبي، وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب.

ومن ناحية أخرى الشرنوبي يشارك في بطولة مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي" أمام النجم يحيى الفخراني، الفنان إياد نصار، الفنان شريف دسوقي، الفنانة كارمن سليمان، إنتاج كايرو شو، إخراج مجدي الهوراي، إشراف فني محمد هاني.

حذف

فيديو قد يعجبك: