النشرة الفنية| وفاة والدة فنان وحقيقة إصابة عادل إمام بكورونا وحجز فنانة بالمستشفى

12:06 ص الخميس 19 أغسطس 2021

النشرة الفنية

النشرة الفنية| وفاة والدة فنان وحقيقة إصابة عادل إمام بكورونا وحجز فنانة بالمستشفى

إعداد- منال الجيوشي:

نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، عددا من الأخبار الفنية المتعلقة بوفاة والدة فنان، ومهرجان المسرح التجريبي، ووزيرة الثقافة تشيد بـ"ياما في الجراب يا حاوي"، وأزمة الشرنوبي وسارة الطباخ، وحقيقة إصابة الزعيم عادل إمام بكورونا، وغيرها من الأخبار

مصراوي يعرض لكم أبرز 10 أخبار فنية خلال 24 ساعة:

بالصور| أثنت على إياد نصار.. وزيرة الثقافة تشيد بـ"ياما في الجراب يا حاوي"

أشادت وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم، بالعرض المسرحي "ياما في الجراب يا حاوي"، الذي تم افتتاحه أمس الثلاثاء بحضورها في مكتبة الأسكندرية.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي يدشن مشروع شبكة المهرجانات المسرحية

يدشن مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي بدورته الــ ( 28 ) برئاسة الدكتور جمال ياقوت شبكة للمهرجانات المسرحية تجمع أهم المهرجانات بالمنطقة العربية سواء التي تحمل صيغة المحلية أو العربية أو الدولية.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

وفاة والدة الفنان ضياء عبدالخالق

أعلن الفنان ضياء عبدالخالق، مساء اليوم الأربعاء، وفاة والدته.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

خاص| نقيب المهن التمثيلية يكشف حقيقة إصابة عادل إمام بكورونا

نفى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، ما تردد من شائعات انتشرت خلال الساعات الماضية بخصوص إصابة الفنان الكبير عادل إمام بفيروس كورونا.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

أحمد العوضي يكشف حقيقة انفصاله عن ياسمين عبدالعزيز

نفى الفنان أحمد العوضي، ما تداولته أحد المواقع، حول انفصاله عن زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

الموت راحة لي".. لماذا تمنى جميل راتب الموت ؟"

"حبيت الحياة اللي عشتها".. بتلك الكلمات تحدث الفنان الراحل جميل راتب عن مدى رضاه عن مشوار حياته، مؤكدا في آخر لقاء له إنه غير خائف من الموت.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

"اتحجزت بمستشفى الدقي".. تطورات الحالة الصحية للفنانة سحر عبد الحميد

كشفت المذيعة ندى رحمي عن تطورات الحالة الصحية لوالدتها الفنانة سحر عبد الحميد، بعد نقلها لأحد المستشفيات ودخولها الرعاية المركزة إثر تعرضها لأزمة قلبية مفاجأة، خلال الأيام الماضية.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

محمد رمضان يطرح أحدث أغانيه "على الله"

طرح الفنان محمد رمضان، اليوم، أحدث أغانيه "على الله"، عبر قناته الرسمية بموقع "يوتيوب.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

محامي سارة الطباخ يحرر محضرا ضد الشرنوبي بسبب مسرحية الفخراني

مع الإعلان عن إطلاق مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي"، حرر ياسر قنطوش محامي سارة الطباخ محضر إثبات حالة داخل مكتبة الإسكندرية، بعد عدم سماح مخرج العرض مجدي الهواري لفريق الدفاع الذي أرسله من حضور مؤتمر المسرحية، الذي عُقد أمس الثلاثاء، لإثبات واقعة مخالفة الفنان محمد الشرنوبي العقد المحرر مع موكلته.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

غدًا.. روبي تبدأ في مواجهة أشباح "شقة ستة" (صور)

تبدأ منصة شاهد اعتباراً من 19 أغسطس، عرض أول حلقة في مسلسل "شقة ستة" إخراج محمود كامل، وبطولة روبي.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

إعلان