إعلان

من "الهوت الشورت" إلى "الحيوانات".. غرائب ممنوعات حفلات عمرو دياب وروبي

02:37 م الأحد 15 أغسطس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

شهدت الحفلات التي أقيمت مؤخرا بالساحل الشمالي، وفي مقدمتها الحفل الذي أحياه الفنان عمرو دياب في مدينة العلمين الجديدة، وضع مجموعة شروط لحضورها، منها ما أثار الجدل، ومنها ما كان غريبا ولم يسبق الإشارة له في حفلات من قبل.

الشركة التي أشرفت على تنظيم حفل الفنان عمرو دياب، حرصت قبل إقامته يوم الجمعة الماضي، على الإعلان عبر صفحتها في موقع فيسبوك على الإعلان عن 16 شرط لحضوره، مع المطالبة بارتداء الكمامة.

وجاء من بين الشروط: لا يُسمح بالدخول لمن هم أقل من 10 سنوات، لا يسمح بدخول "الاسبراي" بجميع نواعه، الأعلام واللافتات والليزر وكشافات الإضاءة، لا يسمح بدخول أي حيوانات، كما تم التأكيد على أن الحفل مسجل صوت وصورة، من المحتمل أن يظهر وجهك أو صوتك في وسائل الإعلام أو مواقع التواصل الاجتماعي، وبالتالي حضورك معناه موافقتك على الظهور الموضح سابقا.

"نساء" حمو بيكا

"لا تفوتوها يا سيدات ..حمو بيكا" تحت هذا الشعار أعلن احد الشواطئ المخصصة للنساء في الساحل الشمالي، عن مشاركة مغني المهرجانات المثير للجدل حمو بيكا بالغناء في الحفل الذي كان من المقرر إقامته يوم السبت 14 أغسطس الماضي.

ومع تأكيد إدارة الشاطئ على إقامة الحفل، وقيام بيكا بالترويج له، أعلنت نقابة المهن الموسيقية صباح السبت عن رفض منح التصريح الخاص به، وتم إلغاؤه.

"هوت شورت" روبي

الفنانة روبي مع تقديمها حفلين في الساحل الشمالي، أثارت جدلا واسعا بسبب الشروط السبع لحضور حفلها الأول، الذي أقيم يوم 16 يوليو الماضي، وذلك عقب نشرها عبر خاصية "الاستوري" بحسابها الرسمي بموقع إنستجرام، صورة لشروط حضوره، وكانت كالتالي: "الحد الأدني لدخول الحفل 25 عاما.. للثنائيات فقط (كابلز).. لا يسمح بارتداء الهوت شورت أو الملابس الرياضية".

كما جاء في شروط حضور الحفل: "يسمح بارتداء التربون.. لا يسمح باستخدام العنف.. يجب الالتزام بارتداء ملابس بيضاء".

وفي حفلها الثاني الذي قدمته الفنانة روبي بمشاركة المطرب محمود العسيلي، وأقيم مساء الجمعة 6 أغسطس في العلمين الجديدة.

أعلنت الشركة المنظمة للحفل عن طرح التذاكر للحجز عبر إحدى المنصات الاليكترونية، وقسمت إلى 3 فئات، وهي 500، و1000، و2000، مع التأكيد على منع الحضور لمن هم أقل من 15 سنة.

فيديو قد يعجبك: