النشرة الفنية| وفاة فنان ومخرج وفارس كرم يُرزق بمولودة جديدة

12:05 ص الأربعاء 07 يوليه 2021

النشرة الفنية

النشرة الفنية| وفاة فنان ومخرج وفارس كرم يُرزق بمولودة جديدة

إعداد- بهيرة فودة:

نشر موقع مصراوي، عددًا من الأخبار الفنية، خلال الـ 24 ساعة الماضية منها: وفاة الفنان التشكيلي عبد العال حسن، رد دنيا سمير غانم على رسالة عمرو وهبة، القومي للسينما يقيم حفل تأبين رمسيس مرزوق، محمد صبحي يعود للدراما التليفزيونية، "شاهد" تنشر صورا من مسرحية شريهان "كوكو شانيل"، كل هذه الموضوعات نستعرضها لكم في السطور التالية:

وفاة الفنان التشكيلي عبد العال حسن

أعلن الروائي وحيد الطويلة، وفاة الفنان التشكيلي عبدالعال حسن، أمس الثلاثاء.. وإليكم التفاصيل.

رد دنيا سمير غانم على رسالة عمرو وهبة

ردت الفنانة دنيا سمير غانم، على رسالة الدعم التي وجهها الفنان عمرو وهبة لها يوم الاثنين الماضي.. وإليكم التفاصيل.

تفاصيل ألبوم سميرة سعيد "إنسان ألي"

تستعد الفنان سميرة سعيد لطرح أغاني ألبومها، والمقرر أن يحمل اسم "إنسان ألي"، وهي الأغنية التي بدأت العمل عليها منذ 7 سنوات، وأجلت طرحها أكثر من مرة.. وإليكم التفاصيل.

"شاهد" تنشر صورا من مسرحية شريهان "

كشفت منصة "شاهد" التابعة لمجموعة MBC السعودية، عن عدة صور من عرض مسرحية "كوكو شانيل" للنجمة الكبيرة شريهان.. وإليكم التفاصيل.

قصة حب يوسف فخر الدين لها وشائعة تخابرها.. حكايات نادية سيف النصر

تعتبر الفنانة نادية سيف النصر، من الوجوه المألوفة لعشاق سينما الأبيض والأسود، على الرغم من أنها لم تنل شهرة كبيرة، فقد اقتصر ظهورها على عدة مشاهد صغيرة في أفلام الزمن الجميل، ولم تحصل خلال مسيرتها الفنية على دور البطولة المطلقة.. وإليكم التفاصيل.

12 يوليو.. القومي للسينما يقيم حفل تأبين رمسيس مرزوق ويعرض فيلم "فارس الظل والنور"

يقيم المركز القومي للسينما برئاسة السيناريست محمد الباسوسي، حفل تأبين لفارس الظل والنور الراحل رمسيس مرزوق الذي رحل عن عالمنا منذ أيام، وذلك في الثامنة والنصف مساء يوم الاثنين الموافق 12 يوليو الجاري بسينما الهناجر بدار الأوبرا المصرية.. وإليكم التفاصيل.

إيرادات الاثنين.. "مش أنا" يتجاوز المليون و"ثانية واحدة" 840 جنيها

يتنافس في دور العرض السينمائي 5 أفلام، هي: "مش أنا"، "أحمد نوتردام"، "ماما حامل"، "ديدو"، "ثانية واحدة"، وحققت الأفلام إيرادات بشباك التذاكر الاثنين 5 يوليو على النحو التالي.. وإليكم التفاصيل.

محمد صبحي يعود للدراما التليفزيونية بمسلسل يكتبه أحمد عوض عام 2022

نفى الفنان الكبير محمد صبحي تقديمه مسلسل بعنوان "شرطة الأخلاق" كما تردد على السوشيال ميديا وبعض المواقع، مؤكدا أنه بصدد العودة للدراما التليفزيونية بعد غياب 8 سنوات، من خلال مسلسل لم يستقر على اسمه بعد يتعاون فيه مع الكاتب أحمد عوض الذي كتب له من قبل مسلسلي "رحلة المليون" و"سنبل بعد المليون".. وإليكم التفاصيل.

وفاة مخرج "سوبر مان" ريتشارد دونر

توفي المخرج الأميركي ريتشارد دونر، الذي اشتهر بأعمال بارزة مثل "سوبر مان" و"لثال ويبون"، عن عمر ناهز 91 عاماً.. وغليكم التفاصيل.

فارس كرم يُرزق بمولودة.. وهكذا علق

رُزق الفنان اللبناني فارس كرم بمولودة اسماها "مريم"، أمس الثلاثاء.. وإليكم التفاصيل.

إعلان