النشرة الفنية| تطورات حالة دلال عبد العزيز ونجم يدخل موسوعة جينيس وفنانة تسقط أرضا

12:01 ص الأحد 04 يوليو 2021

إعداد- بهيرة فودة:

نشر موقع مصراوي، عددًا من الأخبار الفنية، خلال الـ 24 ساعة الماضية منها ليلى طاهر تكشف تفاصيل إصابتها بكورونا، الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، تطورات حالة دلال عبد العزيز، ماذا قالت سهير رمزي عن مقتل وداد حمدي، كل هذه الأخبار نستعرضها لكم في الصفحات التالية:

عضو مكافحة كورونا يكشف تطورات جديدة في حالة دلال عبد العزيز

كشف الدكتور محمد النادي، عضو اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، تطورات حالة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، والتي تعاني صحيا منذ فترة طويلة.. وإليكم التفاصيل.

خاص| ليلى طاهر تكشف تفاصيل إصابتها بكورونا

كشفت الفنانة الكبيرة ليلى طاهر حقيقة إصابتها بفيروس كورونا المستجد، بعدما ترددت أخبار خلال الساعات الماضية، عن إصابتها.. وإليكم التفاصيل.

في ذكرى ميلادها.. ماذا قالت سهير رمزي عن مقتل وداد حمدي؟

حلت ذكرى ميلاد الفنانة وداد حمدي، إذ أنها من مواليد 1924.. وإليكم التفاصيل.

سعاد محمد.. لقبها السنباطي بـ"قيثارة السماء".. وهكذا تحدثت عن أصالة وأنغام

"قيثارة السماء" هكذا أطلق عليها الموسيقار الكبير رياض السنباطي، امتلكت صوتا من أجمل الأصوات في الوطن العربي، ورغم النجاحات التي حققتها لم تحظ بالشهرة التي تستحقها وتعادل موهبتها، هي الفنانة الكبيرة سعاد محمد..وإليكم التفاصيل.

ماذا قال الإعلامي محمد علي خير عن تطورات حالة الفنانة دلال عبدالعزيز؟

كشف الإعلامي محمد علي خير، عن تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز.. وإليكم التفاصيل.

إيرادات الجمعة.. "مش أنا" يحقق 2 مليون جنيه و"أحمد نوتردام" في المركز الثاني

يتنافس في دور العرض السينمائي 5 أفلام، هي: "مش أنا"، "أحمد نوتردام"، "ماما حامل"، "ديدو"، "ثانية واحدة"، وحققت الأفلام الخمسة مجتمعة الجمعة 2 يوليو 2 مليون و339 ألفا و859 جنيها، موزعة على النحو التالي..وإليكم التفاصيل.

أحمد حاتم يدخل موسوعة جينيس بإنجاز رياضي غير مسبوق (صور)

حقق الفنان أحمد حاتم إنجازا تاريخيا بمشاركته ضمن منتخب مصر للسباحة، والذي حطم رقما قياسيا مسجلا باسم منتخب السباحة الإنجليزي، ليقتحم موسوعة جينيس للأرقام القياسية.. وإليكم التفاصيل.

محمد كيلاني يعود للغناء بعد 10 سنوات غياب

أعلن الفنان محمد كيلاني، عودته للغناء بعد 10 سنوات غياب.. وإليكم التفاصيل.

خاص| ليلى طاهر حول غيابها عن التمثيل: "مش هشتغل عشان الفلوس ومش محتاجة"

كشفت الفنانة القديرة ليلى طاهر عن سبب غيابها عن المشاركة في التمثيل خلال السنوات الأخيرة، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "بقالي سنتين مش بعمل حاجة وغايبة عن التمثيل، ومفيش دور حلو اتعرض عليا واستفزني لتقديمه على الشاشة".. وإليكم التفاصيل.

سقوط مؤلم لـ مايا دياب في كواليس حفل غنائي لها (فيديو)

شاركت الفنانة اللبنانية مايا دياب، جمهورها ومتابعيها، مقطع فيديو لها من كواليس تصوير حفل غنائي يُذاع عبر قناة "MTV"... وإليكم التفاصيل.

إعلان