إعلان

"بحبكم".. عبير صبري توجه رسالة لشيرين وحسام حبيب

01:01 ص السبت 03 يوليه 2021

عبير صبري

كتب- عبد الفتاح العجمي

وجهت الفنانة عبير صبري، رسالة دعم للنجمة شيرين عبد الوهاب، بعد أزمة التسجيل المنسوب لحسين حبيب والد زوجها الفنان حسام حبيب، والذي أثار جدلا واسعا.

ونشرت عبير، صورة للثنائي عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وعلّقت: "بحبكم.. شيرين وحسام فنانين محترمين وكبار وربنا معاكم يحميكم ويحفظكم.. ومصر كلها بتحبكم وبتدعمكم.. شيرين صوت مصر الجميل".

وجاء في تسجيل صوتي وُصف بأنه مُسرب ويُنسب لحسين حبيب، أن هناك خطة لزواج حسام من أخرى، سعيا لتحقيق حلمه بالإنجاب، وتصريحات أخرى متعلقة باختلاف البيئة الاجتماعية التي جاءت منها شيرين عن تلك التي ينتمي إليها حسام، وهو ما تسبب في وجود خلافات مع والدة حسام، حسب التسجيل الصوتي، الذي نفى صحته حسين حبيب.

ورد حسام حبيب على هذا التسجيل في مقطع فيديو له نشره عبر "إنستجرام". يمكنك الاطلاع على تصريحاته من هـــــــــــــــنـــــــــــــــــــا. أيضا يمكنك الاطلاع على رد شيرين عبد الوهاب من هــــــــــــــــــــنـــــــــــــــــــا.

يذكر أن شيرين عبدالوهاب تزوجت مرتين، الأولى من الملحن والموزع محمد مصطفى، واستمر الزواج 5 سنوات وأثمر عن ابنتين هما "مريم وهناء"، وتزوجت من حسام حبيب في أبريل 2018.

فيديو قد يعجبك: