النشرة الفنية| وفاة شاعر وتطورات حالة ياسمين عبد العزيز وشائعة وفاة دلال عبد العزيز

12:01 ص الأحد 25 يوليه 2021

النشرة الفنية

إعداد- بهيرة فودة:

نشر موقع مصراوي، عددًا من الأخبار الفنية، خلال الـ 24 ساعة الماضية منها: وفاة الشاعر فؤاد حجاج، تطورات حالة ياسمين عبد العزيز، أول تعليق من أشرف زكي على شائعة وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز، ومحمد جمعة يرُزق بمولودة جديدة، وإيرادات الأفلام، أكرم حسني يخوض بطولة مسلسل "مكتوب عليا"، كل هذه الأخبار نعرضها لكم في الصفحات التالية:

هاني لاشين ينعى الشاعر فؤاد حجاج: وداعا فارس الكلمة

نعى المخرج هاني لاشين، عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك، شاعر العامية فؤاد حجاج، الذي رحل عن عالمنا..وإليكم التفاصيل.

محمد جمعة يُرزق بمولودته الجديدة.. هذا اسمها

رُزق الفنان محمد جمعة بمولودة جديدة، أطلق عليها "كاميليا"..وإليكم التفاصيل.

تطورات حالة ياسمين عبد العزيز

كشف الفنان وائل عبد العزيز، تطورات حالة شقيقته النجمة ياسمين عبد العزيز..وإليكم التفاصيل.

حسن عيد يحتفل بزفافه في حضور نجوم الفن (صور)

احتفل الفنان حسن عيد بحفل زفافه على مريم التونسية، بإحدى القاعات بمنطقة التجمع الخامس وسط مجموعة كبيرة من أصدقائه بالوسط الفني..وإليكم التفاصيل.

كيف تفاعل نجوم الفن مع شائعة وفاة دلال عبد العزيز؟

تفاعل عدد من الفنانين مع شائعة وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز، التي ترددت خلال الساعات الماضية، وذلك عبر حساباتهم المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي..وإليكم التفاصيل.

إيرادات الجمعة.. "العارف" الأول و"البعض لا يذهب للمأذون مرتين" في المركز الثاني

يتنافس في دور العرض السينمائي 6 أفلام، هي: "أحمد نوتردام"، "ماما حامل"، "ديدو"، "العارف- عودة يونس"، "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، و"مش أنا"، وحققت الأفلام الستة مجتمعة الجمعة 23 يوليو إيرادا بلغ 8 ملايين و394 ألفًا و248 جنيها، موزعة على النحو التالي..وإليكم التفاصيل.

أول تعليق من أشرف زكي على شائعة وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز

نفى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، صحة ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية بشأن وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز، مشيرًا إلى أنها مازالت تتلقى العلاج داخل أحد المستشفيات..وإليكم التفاصيل.

40 صورة من عرض "دي جافو" على مسرح الهناجر

تُعرض في موسم عيد الأضحى المبارك، مسرحية "ديجافو" للمخرج أحمد فؤاد في مركز الهناجر للفنون لمدة أسبوع بدأت من ثاني أيام العيد في الثامنة مساءً..وإليكم التفاصيل.

أكرم حسني يخوض بطولة مسلسل "مكتوب عليا"


تعاقد الفنان أكرم حسني على بطولة مسلسل اجتماعي كوميدي يحمل اسم "مكتوب عليا"، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري..وإليكم التفاصيل.

شريهان عن "كوكو شانيل": فخورة إني قدرت أسعدكم بطريقة تليق بشرف انتظاركم

ردت الفنانة شريهان على إشادة الإعلامية لميس الحديدي بمسرحيتها "كوكو شانيل" التي تُعرض حاليا عبر منصة "شاهد vip"...وإليكم التفاصيل.

إعلان