النشرة الفنية| وفاة كاتب وخروج ياسمين عبدالعزيز من العناية المركزة وزواج فنان

12:00 ص الخميس 22 يوليه 2021

النشرة الفنية

إعداد- منال الجيوشي:

نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، عددا من الأخبار الفنية المتعلقة بوفاة كاتب، وخالة فنانة، وأول رد من مي حلمي على أنباء ارتباطها بحسن شاكوش، وخروج ياسمين عبدالعزيز من العناية المركزة، وغيرها من الأخبار.

مصراوي يعرض لكم أبرز 10 أخبار فنية خلال 24 ساعة:

أول رد لـ مي حلمي عن ارتباطها بمطرب المهرجانات حسن شاكوش

كشفت الإعلامية مي حلمي، حقيقة ارتباطها بمطرب المهرجانات حسن شاكوش، بعد تداول أخبار حول ارتباطهما، عقب ظهورهما مؤخرا ممسكين بأيدي بعضهما البعض، وذلك بأحد المطاعم الشهيرة.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

نوال الزغبي تطرح أغنيتها الجديدة "ارقص" على "يوتيوب".. (فيديو)

طرحت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، اليوم الأربعاء، أحدث أغانيها التي تحمل اسم "ارقص"، وذلك عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب".. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

سارة الطباخ تعلن إلغاء حفل محمد الشرنوبي بالساحل.. ومحاميه يعلق

أعلنت المنتجة سارة الطباخ عن قيام نقابة المهن الموسيقية بإلغاء تصاريح الحفل الذي كان من المقرر أن يحييه الفنان محمد الشرنوبي مساء اليوم ، في أحد الملاهي الليلية بالساحل الشمالي.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

شقيق ياسمين عبدالعزيز يعلن خروجها من العناية المركزة

أعلن الفنان وائل عبدالعزيز شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، عن خروجها من العناية المركزة بعد 10 أيام كاملة قضتها داخلها، مؤكدًا منع الزيارة عنها.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

محمد كيلاني يُعلن زواجه للمرة الثانية

أعلن الفنان محمد كيلاني، عن زواجه للمرة الثانية، إذ قام بتغيير حالته الإجتماعية عبر حسابه على فيسبوك إلى متزوج.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

دنيا عبد العزيز تعلن وفاة خالتها

أعلنت الفنانة دنيا عبد العزيز عن وفاة "خالتها" اليوم الأربعاء، ثاني أيام عيد الأضحى المبارك.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

عمرو وتامر وروبي.. تعرف على نجوم حفلات الساحل الشمالي في العيد

يشهد الساحل الشمالي وبالتحديد العلمين الجديدة اليوم الأربعاء أولى الحفلات الجماهيرية، إذ يحيي الفنان تامر حسني الحفل المقام في فندق الماسة، وتليها حفلات نخبة من النجوم في مقدمتهم الهضبة عمرو دياب.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

خلل في الغدد.. نصر محروس يكشف لمصراوي طبيعة مرض الفنانة سوما

طالب المنتج والمخرج نصر محروس عبر صفحته في موقع فيس بوك الجمهور بالدعاء للفنانة سوما، مؤكدا أن حالتها الصحية ليست جيدة دون الكشف عن تفاصيل حالتها الصحية.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

تصل إلى 4000 جنيه.. تعرف على أسعار تذاكر حفل تامر حسني في ثاني أيام العيد

احتفالا بعيد الأضحى المبارك، يغني الفنان تامر حسني اليوم الأربعاء في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، ويقدم به باقة من أشهر أغانيه.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

صاحب "الباطنية" و "حمام الملاطيلي".. وفاة الروائي إسماعيل ولي الدين

رحل عن عالمنا فجر اليوم الروائي المصري الكبير إسماعيل ولي الدين، ،عن عمر ناهز الـ 86 عامًا، ويعد من أشهر كتاب الرواية الذين تحولت أعمالهم إلى أفلام سنمائية قدمها نخبة من أهم المخرجين، وفي مقدمتهم رائد الواقعية المصرية المخرج صلاح أبو سيف.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

إعلان