إعلان

علاقة أحمد شيحة ببناته.. أزمة مع "حلا" بسبب معز مسعود

08:14 م الأحد 18 يوليه 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

خلال الأيام القليلة الماضية توترت علاقة الفنانة حلا شيحة بوالدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة عقب تصريحاتها الأخيرة بشأن مشاهدها في فيلم "مش أنا"، الذي أزعجت والدها والفنان تامر حسني بطل العمل، وبعض الفنانين داخل الوسط الفني.

وفي هذا التقرير نعرض لكم علاقة الفنان التشكيلي أحمد شيحة ببناته والتي عبروا عنها من خلال منشوارتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي:

هنا شيحة

وجهت الفنانة هنا شيحة، رسالة لوالدها بمناسبة عيد الأب، الذي يوافق يوم 21 يونيو من كل عام .

ونشرت هنا، صورا لها مع والدها، عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، وعلقت: "ربنا يخليك ليا يا أحلى وأحن وأعظم أب في الدنيا".

View this post on Instagram

A post shared by Hana Shiha (@hanashiha)

رشا شيحة

ووجهت رشا ابنة الفنان التشكيلي أحمد شيحة رسالة له بمناسبة عيد ميلاده في 4 نوفمبر 2020، ونشرت صورته، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلقت: "فاكر لما كنت بغنيلك أغاني إيهاب توفيق لما كنت في أمريكا وكنت بحفظها عشان أغنيهالك عشان ترجعلي وأشوفك (أنت عارف يا بابي).. بحبك وبعايدك على عيدك عشان ده من أحلى أيام حياتنا.. إن وجودك هو وجودنا بحبك وكل سنة وأنت حوالينا".

حلا شيحة

في 5 نوفمبر 2020 هنأت الفنانة حلا شيحة والدها بعيد ميلاده، ونشرت صورة له، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلقت: "كل سنة وأنت طيب يا أغلى الناس".

View this post on Instagram

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

ونشرت حلا صورة أخرى تجمعها بوالدها، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلقت: "من معرض والدي الدكتور أحمد شيحة، بالتوفيق والنجاح يا غالي".

View this post on Instagram

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

أزمة أحمد شيحة وحلا شيحة

وكان الفنان التشكيلي أحمد شيحة علّق على الجدل المثار حول اعتزال ابنته حلا شيحة الفن وتحريمها له، قائلًا: "بنتي طيبة ونيتها طيبة وليست خبيثة ومحبة لكل زملائها من قلبها".

وانتقد في مداخلة هاتفية خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON"، التدوينة التي كتبتها نجلته خلال الأيام الماضية قائلًا: "إيه فكرة البوست اللي نازل بعد ثلاثة أسابيع من عرض فيلم (إلا أنا)؟ إيه النتيجة بتاعته؟ بوست مجاني معمول كده عشان الناس تهاجمك؟ ده كمين معمول للبنت".

وردًا على سؤال لميس الحديدي "كمين معمول من مين؟"، قال: "لازم نتريث لحد ما نعرف عشان مانهجمش على البنت الهجوم الفظيع ده ونظلمها، نافيًا أن يكون قد قام بمهاتفتها بعد "البوست".

تابع: "والله أنا زعلان وضد البوست ده ومؤيد بيان نقابة المهن التمثيلية بس عاوز نتريث عشان نعرف من وراء هذا الأمر، لن أسمح باختطاف حلا بأي حال من الأحوال وهقف ضد أي حد أي الدنيا مهما كان، عمرها ما قالت أن الفن حرام لا زمان ولا دلوقتي حتى لو اتحجبت".

ووجه رسالة لها باكيًا، قائلًا: "يا بنتي زي ما قلتلك عندما يكتمل إيمانك هتعرفي إن كل الكلام ده مالوش علاقة بربنا، الله هو الجمال والإبداع والابتكار، يا حلا اعتذري لمصر كلها على اللي كتبتيه".

View this post on Instagram

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

وفي أول تعليق لحلا بعد تصريحات والدها أحمد شيحة عنها، نشرت حلا، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، صورة زوجها، وعلّقت: "الحقيقة مصدومة من الكلام اللي والدي قاله عن زوجي اللي اتجوزته بكامل إرادتي، والحمد لله لقيت معاه كل المعاني الجميلة من احترام ورجولة وشهامة نادرة الأيام دي، وأنا لم يخطفني أحد كما قال والدي والكلام ده لا يصح أبداً".

أضافت: "أنا بحب زوجي وسعيدة بحبه ليا وبنحترم بعض، ومعز بيحترم رأيي وبيقدر مشاعري، وبالعكس هو دائما بيهدّيني.. وطبعا بيساندني ويشجعني لأني زوجته وحبيبته، وهو أكبر بكتير من كل الكلام اللي بيتقال عليه وافتراءات مش صحيحة وهو أبعد ما يكون عنها".

تابعت: "لن أسمح لأحد بالكلام عنه، ولن أسمح بأي تصور خاطئ عنه بأي شكل من الأشكال، معز طول عمره له رؤيته الواضحة في الدين وحتى في الفن، وهو ليس مع أي جماعة أو فئة معينة، هو يمثل نفسه وله أفكاره وآرائه العلمية والدينية المختلفة الجميلة، وليس لأحد أن يصنفه أو يضعه في أي قالب فقط لأن هواه لا يوافق ما يمثله معز".

استكملت: "هو في إيه في بلدنا الأيام دي، بنحارب ونصارع في بعض وعايشين في قصص وهمية من نسج خيالنا عن بعض، هو خلاص أي حد يتكلم بلغة الدين لازم يبقى متطرف أو إخواني، هو مبقاش في مسلمين وسطيين طبيعيين، هو ليه كل أنواع الهجوم ده على أي حد.. أنا زعلانة من والدي جداً لأنه يعرف معز كويس جدا وقعدوا مع بعض كتير ووالدي يحبه جدا وشاف منه كل خير".

استطردت: "معز زيي اتجوز ١٤ سنة من عمره وكان مستقر في حياته وعنده ثلاث أولاد ربنا يخليهمله جمال ما شاء الله وعمره ما كان بتاع ستات زي ما بيتقال كلام لا يليق أبدا، وفي الآخر زيي لم يكمل جوازه وحدث الطلاق وكلنا معرضين لده، طبيعي أنه كان بيحاول زي أي راجل محترم أنه يلاقي استقرار في حياته في الحلال ومتوفقش أكتر من مرة ودي مش حاجة تعيب أي حد، والحمد لله اتقابلنا وتلاقينا لأن ظروفنا قريبة جدا وعندي أولاد مثله وأولادنا شبه بعض الحمد لله، واستقرينا إحنا الاتنين، ليه ده يزعل الناس بدل ما ندعي لبعض بالخير بقينا نتصيد لبعض، ونخوض في أعراض بعض، هو حصل في مجتمعنا ده إحنا جرالنا إيه".

تابعت: "في الآخر بوجه كلمة لوالدي الحبيب أن لا يصح أبدا كلامك مع كامل احترامي لك وللجميع.. أنا الحمد لله سعيدة في حياتي ومع زوج أتشرف أنه زوجي وبعتز بيه وإحنا أصدقاء قبل أن نكون أزواج.. وكل كلمة أكتبها وقلتها نابعة مني، وأنا متدينة بطبعي زي أي ست مصرية بتحب دينها وده لا يعيبني.. وتديني اللي بدأ من أكتر من ١٥ سنة من المنطقي أن معز مش هو سببه، مش محتاجة حد يخطفني أو يكتب عني أو يوجهني.. هذا كلام لا يليق".

اختتمت: "دعوا الخلق للخالق وكل واحد يخليه في حاله.. وياريت نسمع من بعض بدل ما نسمع عن بعض، احسنوا الظن".

View this post on Instagram

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

وقبل ساعات نشرت حلا صورة لوالدها عبر "إنستجرام"، وعلّقت: "حبيبي والدي الغالي أعز الناس بحبك ومحدش يحقدر يخلف بنا أبداً وأنا متفهمة حبك وخوفك عليا وأنت أغلى الناس، أنت غالي عندنا كلنا".

View this post on Instagram

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

وهاجمت الفنانة حلا شيحة الفنان تامر حسني بعد طرحه فيديو كليب "بحبك" من فيلم "مش أنا" والذي يتضمن مشاهد رومانسية تجمعه بها.

فيديو قد يعجبك: