إعلان

هند صبري تشكر مصر قيادة وشعبا على موقفها تجاه تونس.. ومنى زكي ترد

11:18 م الأحد 11 يوليه 2021

هند صبري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

حرصت الفنانة التونسية هند صبري على توجيه الشكر لمصر قيادة وشعبا؛ لموقفها تجاه وطنها تونس بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا.

ونشرت هند، عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، فيديو تحت عنوان "رسالة شكر لمصر شعبا وقيادة، لدعمها تونس وشعبها ضد جائحة كورونا".

وقالت "هند" خلال الفيديو: "رسالة شكر وحب وامتنان وتقدير لجمهورية مصر العربية وشعبها وقيادتها برئاسة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي.. شكرا لإرسالكم طائرتين مليئتين بالمستلزمات الطبية إلى الجمهورية التونسية وشعب تونس.. شعبي".

وتابعت: "أنا كمواطنة تونسية - مصرية، أحس اليوم بالفخر، لأنه مفيش فرق بينا وإيدنا في إيد بعض، وضهرنا في ضهر بعض على الحلوة والمرة، وإن شاء الله على الحلوة دايمًا".

وأضافت: "أشكر الشعب المصري على مؤازرته للشعب التونسي.. أشكر الحكومة المصرية والقيادة المصرية على إحساسها بالمسئولية تجاه شعب شقيق ودولة شقيقة.. أنا عايشة بقالي كتير هنا بلمس حب المصريين لتونس، والشعب التونسي لمس هذا الحب، وإن شاء الله تمر تونس من هذه الجائحة".

وردت الفنانة منى زكي على رسالة هند صبري، قائلة: "بنحبك، وبنحب تونس وشعب تونس.. شكرا مصر".

كانت المتحدثة باسم وزارة الصحة التونسية، قالت الخميس الماضي، على "راديو موزايك"، إن المنظومة الصحية في البلاد انهارت، مع امتلاء أقسام العناية الفائقة وإرهاق الأطباء والتفشي السريع لجائحة كورونا، مضيفة: "نحن في وضعية كارثية.. المنظومة الصحية انهارت.. لا يمكن أن تجد سريرا إلا بصعوبة كبرى.. نكافح لتوفير الأكسجين.. الأطباء يعانون إرهاقا غير مسبوق" .

View this post on Instagram

A post shared by هند صبري (@hendsabri)

فيديو قد يعجبك: