إعلان

توأم زينة يقتحمان حوارا لها.. وهكذا كان رد فعلها (فيديو)

11:48 م السبت 10 يوليه 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد الفتاح العجمي:

قالت الفنانة زينة رضا إنها سافرت لمدينة دبي لتقضي إجازة الصيف بصحبة نجليها "زين الدين وعز الدين"، وذلك لأول مرة منذ بدء انتشار جائحة كورونا.

وأضافت زينة، خلال حوارها مع الإعلامي اللبناني ربيع هنيدي في برنامج "et بالعربي"، أنها كانت في السابق من تحدد اتجاه رحلتها، ولكن الأمر الآن أصبح في أيدي نجليها.

وأثناء حديث والدتهما اقتحم "زين الدين وعز الدين" حوار زينة، ليتم اضطراريا إيقاف التصوير بعد رفض الأم ظهورهما، وخاطبتهما قائلة: "خشوا على جوه كده على طول، ما تطلعوش بره خالص".

وعقبت على ذلك، قائلة: "هما دلوقتي أطفال، خلوهم يعيشوا سنهم، لما يكبروا يبقوا يقرروا يظهروا أو لأ، وهما بدأوا ينتبهوا لتيك توك، وفيه ناس كتير غيري مش بيظهروا أولادهم، وهما أبوهم وأمهم فنانين، وفي مشاكل حصلت زمان بيني وبين أبوهم وكده، وعشان كده مظنش أن ظهورهم هيبقى مفيد".

وفي 25 يناير 2014، عادت الفنانة زينة من أمريكا ومعها توءمها "عز الدين وزين الدين"، وأعلنت أن والدهما هو الفنان أحمد عز، إلا أن عز لم يعلن عن تلك الزيجة، التي تمت لمدة 6 أشهر فقط في عام 2011، الأمر الذي دفع زينة لإقامة دعوى ضده أمام محكمة الأسرة لإثبات نسب توأمها له، مستعينة بعقد زواجهما، وفي 25 يونيو 2015 قضت محكمة الأسرة بمدينة نصر، بإثبات نسب توأم الفنانة زينة للفنان أحمد عز بصفته والدهما، بعدما تخطى عمر الطفلين السنة والنصف.

فيديو قد يعجبك: