إعلان

فيديو- قبل رحيله.. سمير غانم يغني في حفل زفاف حفيدة شقيقته

11:21 ص الثلاثاء 08 يونيو 2021

كتب- مصطفى حمزة:

"يا ليل طول شوية ع القمصة الحلوة ديا" بتلك الكلمات ظهر الفنان الراحل سمير غانم في مقطع فيديو وهو يغني في حفل زفاف "صبا" حفيدة شقيقته، الذي أقيم قبل 3 سنوات من رحيله.

الفيديو المتداول كانت قد نشرته سمية غانم "شقيقة الفنان الراحل" عام 2018 من حفل زفاف حفيدتها "صبا"، وتم تداوله عبر صفحات رواد موقع فيس بوك، مصحوبًا بالدعاء له.

وظهر الفنان سمير غانم في الفيديو بجوار شقيقته سمية وشقيقه حسام، وغنى للعروس، مقاطع من الأغنية الشهيرة "حلوين من يومنا والله"، بعد تعديله بعض كلماتها، إذ قال "يا ليل طول شوية ع القمصة الحلوة ديا، يا ليل طول شوية على العروسة الحلوة ديا، يا ليل طول شوية على أمينة الحلوة ديا (المطربة أمينة كانت تقف خلفه)، ده الغالي علينا غالي ولا عمره هيتنسى، حلوين من يومنا والله وقلوبنا كويسة".

وخلال الغناء استعاد الفنان الراحل أيضا جملته الشهيرة في مسرحية "المتزوجون"، إذ غنى: "العريس متين والعروسة متينة، ويا رب يكون الاتنين متين".

ونشرت الفنانة إيمي أمس صورة لوالدها الفنان الراحل سمير غانم، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلقت: "يا حبيبي بحبك يا أطيب راجل في العالم، ربنا يرحمك يا بابي وتكون في الجنة إن شاء الله".

وأضافت: "على قد طيبتك وقلبك الأبيض ربنا يغفر لك، ويطمنا عليك وتكون سعيد ومرتاح زي ما دايما كنت بتخلينا مبسوطين وعمرك ما زعلت حد، حتى اللي كان يجي عليك كنت بتسامحه في وقتها وعمرك ما كلمت حد بطريقة وحشة أبدًا أبدًا، ودايما شايل هم كل اللي حواليك وحتى اللي بيشتغلوا معاك واحد واحد عارفين جمال شخصيتك وطيبتك".

وتابعت: "أنا ودنيا عمره ما زعق لينا ولا كلمنا بطريقة تخوف حتى وإحنا أطفال (راجل طيب طيب طيب يا رب أشوفك تاني".

وأكملت إيمي: "اللَّهُمَّ إِنَّ سمير ابن فتحية فِي ذِمَّتِكَ، وحَبْلِ جِوَارِكَ، فَقِهِ مِنْ فِتْنَةِ القَبْرِ وَعَذَابِ النَّارِ، وأَنْتَ أهْلُ الوَفَاءِ والحَقِّ، فاغْفِرْ لَهُ، وارْحَمْهُ، إِنَّكَ أَنْتَ الغَفُورُ الرَّحِيمُ، اللهم اجعل في قبره بهجة وسرور يا رب".

الفنان سمير غانم رحل عن عالمنا يوم الخميس 20 مايو، وشيعت جنازته الجمعة 21 مايو، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس إلى مأواه الأخير، وتم دفنه بمقابر الأسرة بمدينة نصر، واقتصر العزاء على المقابر.

مستلزمات للطوارئ لابد أن تتواجد بسيارتك..

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي