إعلان

بالفيديو| كريم فهمي يزور مركز مجدي يعقوب في أسوان

04:22 م الأربعاء 23 يونيو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

خلال تصوير فيلمه الجديد "جارة القمر" في محافظة أسوان، زار الفنان كريم فهمي، مركز مجدي يعقوب للقلب في أسوان، للتعرف على أنشطة المركز وجهوده في علاج مرضى القلب.

واستمع "فهمي" خلال جولته لشرح حول هدف إنشاء المركز والمراحل التي مر بها، والتوسعات التي أجريت لاستيعاب أكبر عدد من المرضى، بالإضافة إلى خطوات استقبال المرضى واستخدام أحدث التقنيات الحديثة في علاجهم، كما التقط صورا تذكارية مع الأطفال وذويهم لإسعادهم ومساندة أسرهم.

وأشاد الفنان كريم فهمي، بمستوى التجهيزات الحديثة الموجودة بمركز مجدي يعقوب للقلب في أسوان والتي تضاهي المستشفيات العالمية واهتمام المركز بتقديم أفضل رعاية لعلاج المرضى من مختلف الأعمار والمحافظات، ودعا "فهمي" لزيارة المركز وتفقد المجهود الضخم الذي تبذله الأطقم الطبية في علاج المرضى على أعلى مستوى من الرعاية.

وقال الفنان كريم فهمي، في فيديو عقب زيارته مركز مجدي يعقوب للقلب في أسوان: "فخور بمستوى الرعاية والتجهيزات الطبية بمركز مجدي يعقوب للقلب في أسوان، والذي يعالج أطفال وكبار السن من أمراض القلب على أعلى مستوى من الرعاية الصحية والاهتمام بشكل يضاهي المستشفيات العالمية".

جدير بالذكر أن كريم فهمي، يُعرض له حاليا في دور العرض السينمائي فيلم "ديدو" ويشارك في بطولته بيومي فؤاد، هدى المفتي، حمدي الميرغني، محمد ثروت.

فيديو قد يعجبك: