إعلان

خاص| تطورات حالة عبدالرحمن أبو زهرة الصحية بعد خضوعه لتدخل جراحي

12:11 م الأحد 13 يونيو 2021

عبد الرحمن أبو زهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

قال عازف الكمان الفنان أحمد أبو زهرة، نجل الفنان الكبير عبدالرحمن أبو زهرة، إن والده سيتابع جلسات العلاج الطبيعي في المنزل، بعد خضوعه لجراحة في مفصل الحوض الأيام الماضية.

وأضاف في تصريح خاص لـ"مصراوي": "الحركة بدأت تعود إلى طبيعتها تدريجيا، ويحتاج إلى مواصلة جلسات العلاج الطبيعي لعدة أسابيع".

وكان عبداللطيف عدلي، مدير أعمال الفنان عبدالرحمن أبو زهرة، قد أوضح في تصريح سابق لمصراوي، أن "أبو زهرة" تعرض للسقوط على الأرض في منزله، وتم نقله إلى أحد المستشفيات بطريق مصر الإسماعيلية، وأجريت له الأشعة، وكشفت عن تعرضه لشرخ في مفصل الحوض، وتم تركيب مسامير له.

وينتظر عبدالرحمن أبو زهرة طرح فيلمه السينمائي الجديد "أهل الكهف"، وتدور قصته في عام 250 ميلاديا، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

فيلم "أهل الكهف" بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمود حميدة، مصطفى فهمي، عمرو عبدالجليل، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبري فواز، عبدالرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد وماجد المصري، الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإنتاج وليد منصور وإخراج عمرو عرفة.

فيديو قد يعجبك: