النشرة الفنية| وفاة منتج وخالة فنانة وأول ظهور لفيفي عبده بعد إجراء عملية جراحية

12:13 ص الأحد 09 مايو 2021

النشرة الفنية

إعداد- بهيرة فودة:

نشر موقع مصراوي، عددًا من الأخبار الفنية، خلال الـ 24 ساعة الماضية منها وفاة المنتج محروس عبد المسيح ووفاة خالة الفنانة هلا شيحة وأول ظهور لفيفي عبده بعد إجراءها عملية جراحية ومي عمر تكشف كيف نجت من مقلب رامز جلال، كل هذه الأخبار نستعرضها لكم في السطور التالية:

وفاة المنتج الكبير محروس عبدالمسيح بعد إصابته بفيروس كورونا

توفي، في الساعات الأولى من صباح أمس السبت 8 مايو، المنتج الموسيقي الكبير محروس عبدالمسيح، إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد.. وإليكم التفاصيل.

المنتج نصر محروس يعلن إلغاء إقامة عزاء لوالده

أعلن المنتج نصر محروس، عن إلغاء إقامة عزاء لوالده المنتج محروس عبد المسيح، الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح أمس السبت، نظرا للاجراءات الاحترازية التي تفرضها الدولة ضد فيروس كورونا.. وإليكم التفاصيل.

منى هلا تعلن وفاة خالتها

أعلنت الفنانة منى هلا، عن وفاة خالتها الثانية عفاف عبد السميع الطحلاوي.. وإليكم التفاصيل.

مهرجان أسوان يتعاون مع جيميناي أفريقيا لتطوير التكنولوجيا في صناعة السينما

وقع مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، بروتوكول تعاون مع شركة جيميناي أفريقيا لريادة الأعمال، لتصبح جيميناي بمقتضاه شريكاً إستراتيجيا للمهرجان في التعاون على تنمية وتطوير التكنولوجيا في صناعة السينما عبر الأجيال الجديدة من الشباب المهتم بالسينما، وكذلك المتعلق بالتكنولوجيا بمفهومها الرقمي ولغتها ومقوماتها الأساسية، والأكثر تماساً مع التطورات المتلاحقة والسريعة في رقمنة وسائط الصناعة والإنتاج السينمائي والمرئي بشكل عام.. وإليكم التفاصيل.

"عنبر الموت".. هكذا وصفت نادية العراقية العناية المركزة.. وابنتها تعلق

أعادت ابنة الفنانة نادية العراقية منشور قديم، كتبته والدتها على موقع فيسبوك، في مارس الماضي، تحدثت خلاله عن العناية المركزة والتي وصفتها بعنبر الموت والحد الفاصل بين الحياة والقبر.. وإليكم التفاصيل.

شقيق جمال سلامة يحرر محضرا ضد طليقة الراحل

تقدم الموسيقار فاروق سلامة شقيق الراحل جمال سلامة الذي رحل أمس عقب إصابته بكورونا، وابنته نورهان سلامة، بمحضر ضد وفاء بناني طليقة الموسيقار الراحل، يتهماها فيه بالتشهير .. وإليكم التفاصيل.

أحمد أمين يعلن وفاة زوجة شقيقه

أعلن الفنان أحمد أمين، وفاة زوجة شقيقه المهندس طارق سيد أمين، وطلب من جمهوره الدعاء لها بالرحمة.. وإليكم التفاصيل.

فيديو| أول ظهور لفيفي عبده بعد خضوعها لعملية جراحية

شاركت الفنانة فيفي عبده جمهورها بمقطع فيديو لها، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام".. وإليكم التفاصيل.

مي عمر: نفسي أعمل تاريخ زي فاتن حمامة (فيديو)

قالت الفنانة مي عمر، إنها مزاجية وبالتالي فإنها قد تكون سعيدة في بعض الأحيان وفي أحيان أخرى تشعر بالغضب، موضحة: "أنا عندي أكتر من وش في الحياة، مش إني بتقلب، لكني مزاجية".. وإليكم التفاصيل.

"اتفق عليّا هو وأحمد حلمي".. منى زكي تكشف كيف نجت من مقلب رامز جلال (فيديو)

كشفت الفنانة منى زكي سبب عدم ظهورها في برامج المقالب التي يقدمها صديقها الفنان رامز جلال، خلال شهر رمضان المبارك.. وإليكم التفاصيل.

إعلان