إعلان

بعد نقله لمستشفى العزل.. محمد السماحي يكشف تفاصيل الحالة الصحية للموسيقار جمال سلامة

11:26 ص الخميس 06 مايو 2021

الموسيقار جمال سلامة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

يخضع الموسيقار الكبير جمال سلامة للعلاج في مستشفى العزل بالهرم، إثر ثبوت إصابته بفيروس كورونا، بعد الفحوصات الطبية التي خضع لها.

الإعلامي محمد السماحي "إبن شقيقة الموسيقار" في تصريح خاص لموقع "مصراوي"، قال :"الموسيقار جمال سلامة، عانى صباح أمس الأربعاء من ضيق التنفس، ونبض القلب وصل تقريباً إلى 48، ولهذا قمت بنقله إلى مستشفى المعادي العسكري، وتم إجراء أشعة وتحاليل، وكشفت عن إصابته بفيروس كورونا".

وأضاف،:" بعد ذلك تم نقل الموسيقار إلى مستشفى العزل بالهرم، ويخضع للعلاج حالياً في غرفة عادية".

السماحي تابع،:"أشيد هنا بالدور الذي قامت به النقابات الفنية المصرية، إذ كان على تواصل دائم معي وحرص على متابعة حالة الموسيقار جمال سلامة، وإتمام إجراءات نقله، نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر، و د.أشرف زكي، والشاعر فوزي إبراهيم "أمين صندوق جمعية المؤلفين والملحنين"، إلى جانب اتصالات د. إيناس عبد الدايم "وزيرة الثقافة"، التي أكدت لي حرص الدولة على توفير كل سبل الرعاية للموسيقار جمال سلامة".

الموسيقار جمال سلامة كان قد عانى السنوات الماضية من أزمات صحية بالقلب، مع وجود مياه على الرئه، وخضع للعلاج في مستشفى المعادي العسكري.

الموسيقار جمال سلامة يعد من أبرز العلامات الموسيقية في مصر والوطن العربي، إذ تنوعت ألحانه من العاطفية إلى الوطنية والدينية، وقدمت معه الفنانة شادية "مصر اليوم في عيد"، ياسمين الخيام "محمد رسول الله"، وسميرة سعيد "ألف ليلة وليلة"، و" قال جاني بعد يومين", ومع ماجدة الرومي" بيروت ست الدنيا" و"جريدة" وغيرها.

فيديو قد يعجبك: