النشرة الفنية| تعافى دلال عبدالعزيز من كورونا وتصريحات لإلهام شاهين بشأن "الفرح" وجنازة سمير غانم

12:01 ص الأحد 23 مايو 2021

إعداد- بهيرة فودة:

نشر موقع مصراوي، عددًا من الأخبار الفنية، خلال الـ 24 ساعة الماضية منها تطورات الحالة الصحية للفنانة الكويتية انتصار الشراح، أحدث ظهور لحورية فرغلي، سماح أنور تنهار في البكاء، ويسرا ترقص بعد مشاركتها في جنازة سمير غانم، منة شلبي تكشف سبب حب الناس لسمير غانم.. كل هذه الأخبار نستعرضها لكم في السطور التالية:

تطورات الحالة الصحية للفنانة الكويتية انتصار الشراح

كشفت الإعلامية مي العيدان، عن تطورات الحالة الصحية للفنانة الكويتية إنتصار الشراح.. وإليكم التفاصيل.

بالصور- أحدث ظهور لحورية فرغلي بعد نجاح الجراحة

أعلن الأب بطرس دانيال، رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، عن قيام المركز بزيارة خاصة لتهنئة الفنانة حورية فرغلي على نجاح العمليات الجراحية التي أجرتها في الولايات المتحدة الأمريكية مؤخرا وعودتها إلى مصر.. وإليكم التفاصيل.

سماح أنور تنهار في البكاء: "كان في ملايكة كبيرة في جنازة سمير غانم" (فيديو)

أعربت الفنانة سماح أنور، عن حزنها الشديد لرحيل الفنان الكبير سمير غانم، مؤكدة أنه فنان كبير، وهو الوحيد الذي كان جمهوره من كل الفئات والأعمار.. وإليكم التفاصيل..

بالفيديو.. يسرا ترقص مع عمرو دياب بعد مشاركتها في جنازة سمير غانم

نشر موقع عرب وود مقطع فيديو للنجمة يسرا ترقص بصحبة الهضبة عمرو دياب على أنغام أغنيته الشهيرة حبيبي يانور العين في حفل زفاف أحد رجال الأعمال.. وإليكم التفاصيل.

تعافي دلال عبد العزيز من فيروس كورونا.. ورامي رضوان: لم نبلغها بوفاة سمير غانم

أعلن الإعلامي رامي رضوان، تعافي حماته الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز من فيروس كورونا منذ أيام.. وإليكم التفاصيل.

منة شلبي تكشف سبب حب الناس لسمير غانم

كشفت الفنانة منة شلبي، عن سبب حب الناس للفنان الكبير الراحل سمير غانم، ووجهت رسالة إلى عائلته.. وإليكم التفاصيل.

أول تعليق لرامي رضوان على جنازة الراحل سمير غانم

حرص الإعلامي رامي رضوان، على التعليق على جنازة الفنان القدير الراحل سمير غانم، التي شيعت أمس الجمعة من مسجد المشير بالتجمع الخامس، لدفنه بمقابر الأسرة بمدينة نصر.. وإليكم التفاصيل.

بعد تشييع جثمان سمير غانم.. نجمات الفن يظهرن في حفلي زفاف (صور)

أثار ظهور عدد من نجمات الفن في حفلي زفاف بالجونة والتجمع الخامس، مساء أمس الجمعة- انتقادات كبيرة؛ وذلك بعد مشاركتهن في تشييع جثمان الفنان سمير غانم إلى مثواه الأخير في اليوم نفسه.. وإليكم التفاصيل.

إيرادات الجمعة.. "أحمد نوتردام" الأول و"ثانية واحدة" في المركز الثالث

يتنافس في دور العرض السينمائي أربعة أفلام، من بينها ثلاثة تم طرحها في موسم عيد الفطر المنقضي، أما الرابع فتم طرحه قبل عدة أشهر، وهي: "أحمد نوتردام"، "ديدو"، "ثانية واحدة" و"وقفة رجالة"، وحققت الأفلام الأربعة مجتمعة الجمعة الماضية 21 مايو مليونا و265 ألفا و787 جنيهًا، موزعة على النحو التالي..وإليكم التفاصيل.

حفل الزفاف الأسطوري لابنة المرشدي.. ماذا حدث في القطامية هايتس؟

احتفل رجل الأعمال الشهير محمد المرشدي، عضو مجلس الشيوخ، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف ابنته "نور المرشدي"، على" أمير عبدالوهاب" في قصر المرشدي بالقطامية هايتس، استمر حتى الساعات الأولى من صباح أمس السبت.. وإليكم التفاصيل.

إعلان