إيمي سمير غانم توجه رسالة لوالدها.. والنجوم يعلقون

01:18 م الثلاثاء 18 مايو 2021

كتبت- بهيرة فودة:

نشرت الفنانة إيمي سمير غانم، صورة كاريكاتيرية لوالدها النجم الكبير سمير غانم، الذي يعاني أزمة صحية، ويرقد حاليا داخل أحد المستشفيات.

وعلّقت إيمي، على صورة والدها التي شاركتها عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، وقالت: "ربنا يشفيك وتروح تنور بيتك.. الحمدلله على كل حال".

وعلّق عدد من النجوم على صورة سمير غانم، بينهم نادية الجندي: "إن شاء الله يرجع بيته بالسلامة"، وليلى زاهر: "يا رب اللهم أمين"، وشيماء سيف: "يا رب إن شاء الله، ربنا يشفيهم ويعافيهم يارب"، وأيتن عامر: "يارب يشفيهم ويعافيهم".

كان الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، أعلن إصابة حماه الفنان سمير غانم وحماته الفنانة دلال عبدالعزيز بفيروس كورونا ونقلهما للمستشفى، وكتب عبر حسابه على "فيسبوك": "أشكر كل من حاول التواصل، وأرجو التماس العذر.. للأسف أصيب بكورونا منذ أيام أغلى وأحب وأنقى الناس حبايبي سمير غانم ودلال عبد العزيز.. وهما في المستشفى حاليا لتلقي الرعاية اللازمة، أرجو من حضراتكم الدعاء لهما".

وكتب رامي رضوان، أيضا منذ أيام عبر "فيسبوك": "لكل محبي النجمين الكبيرين الغاليين.. لم نمر بعد من المرحلة الحرجة، فنرجوكم الدعاء لهما.. فلا يرد القضاء إلا الدعاء، كما قال رسولنا الحبيب صلى الله عليه وسلم".

وأضاف: "اللهم اكتب لسمير غانم ودلال عبد العزيز وكل المرضى شفاءً لا يغادر سقما يا رب العالمين.. إلهي أذهب البأس رب الناس، أشف وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقما.. اللهم إنا نسألك من عظيم لطفك وكرمك ورحمتك وسترك الجميل أن تمدهما بالصحة والعافية.. لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، إنك على كل شيء قدير".

إيمي سمير غانم

كورونا.. لحظة بلحظة

498

إصابات اليوم

37

وفيات اليوم

799

متعافون اليوم

278295

إجمالي الإصابات

15935

إجمالي الوفيات

206852

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي