النشرة الفنية| وفاة أديبة لبنانية وتطورات الحالة الصحية لسمير غانم وعز وحلمي ضيوف شرف "الاختيار 2"

12:19 ص الأربعاء 12 مايو 2021

النشرة الفنية

النشرة الفنية| وفاة أديبة لبنانية وتطورات الحالة الصحية لسمير غانم وعز وحلمي ضيوف شرف "الاختيار 2"

إعلان

إعداد- منال الجيوشي:

نشر موقع مصراوي، عددا من الأخبار الفنية المتعلقة بتطورات الحالة الصحية للفنان سمير غانم، ووفاة أديبة لبنانية، وظهور أحمد حلمي وأحمد عز في الحلقة 29 من الاختيار 2، والحالة الصحية للفنان عماد محرم، وغيرها من الأخبار.

مصروي يعرض لكم أبرز 10 أخبار فنية خلال 24 ساعة:

آخر تطورات الحالة الصحية للفنان سمير غانم

كشف الفنان منير مكرم، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، آخر تطورات الحالة الصحية للنجم سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

ظهور عز وحلمي ومحمد رجب في الحلقة 29 من "الاختيار 2"

ضمن أحداث الحلقة 29 من مسلسل "الاختيار 2" والتي عرضت على شاشة "أون"، ظهر الفنان أحمد حلمي، والفنان أحمد عز، والفنان محمد رجب كضيوف شرف.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

خاص| تطورات الحالة الصحية للفنان عماد محرم

يخضع الفنان عماد محرم للعلاج حاليا في منزله، بعد خروجه من مستشفى القلب، التي نقل إليها الأسبوع الماضي.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

بعد زواجها من معز مسعود.. حلا شيحة تعود للحجاب مجددًا

استبدلت الفنانة حلا شيحة الصورة الشخصية لحسابها على "إنستجرام"، بصورة أخرى ظهرت خلالها وهي ترتدي الحجاب.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

وفاة الأديبة والفنانة اللبنانية عناية جابر

رحلت عن عالمنا مساء أمس الأديبة والفنانة اللبنانية عناية جابر عن عمر يناهز 63 عاما بعد صراع مع المرض.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

فيديو.. شيرين عبد الوهاب تكشف عن مسلسلاتها المفضلة في رمضان 2021

كشفت الفنانة شيرين عبدالوهاب، عن الأعمال الدرامية التي تتابعها في شهر رمضان 2021، وعلى رأسها مسلسل "الاختيار 2".. للمزيد من التفصايل اضغط هنا..

الكدواني وبيومي فؤاد وصبري فواز وأحمد وفيق يقسمون "قسم الأبوة" في الحلقة الأخيرة من "ولاد ناس"

نجاح جماهيري كبير وردود فعل إيجابية تلقاها صناع وفريق عمل مسلسل "ولاد ناس" الذي يعرض ضمن الموسم الدرامي الرمضاني، وأشاد الجمهور والنقاد على حد السواء بالعمل، الذي طرح قضايا مجتمعية هامة تمس كل بيت مصري، هي قضايا التعليم والتنشئة والتربية وعلاقة الآباء بالأبناء.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

قبل محمد منير.. هؤلاء غنوا لشهداء "الاختيار"

في وداع شهداء الجيش والشرطة الذين تم الكشف عن بطولاتهم من خلال أحداث مسلسل "الاختيار "، عبر الجزء الأول الذي عرض في رمضان الماضي، والثاني الذي يعرض هذا العام؛ قدّم النجوم وفي مقدمتهم الفنان محمد منير، عدة أعمال غنائية متنوعة اجتمعت على تعظيم الشهداء.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

محمد إمام ينتهي من تصوير "النمر"

أعلن الفنان محمد عادل إمام انتهاء تصوير مسلسله الجديد "النمر"، الذي ينافس به في الموسم الرمضاني الحالي.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

رامز جلال يعلق على انتهاء حلقات برنامجه "رامز عقله طار"

علق الفنان رامز جلال على انتهاء برنامجه "رامز عقله طار"، اليوم.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

إعلان