آخر تطورات حالة سمير غانم ودلال عبد العزيز

03:46 م الثلاثاء 11 مايو 2021
آخر تطورات حالة سمير غانم ودلال عبد العزيز

دلال عبد العزيز وسمير غانم

كتب- عبد الفتاح العجمي:

كشف عزوز عادل، عضو نقابة المهن التمثيلية، آخر تطورات الحالة الصحية للنجمين سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز.

وقال عادل، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إن وضع الثنائي يبقى على ما هو عليه، وما زال وضعهما حرجا، مطالبا الجميع بالدعاء لهما.

وكان قد نفى مصدر مقرب من عائلة الفنان الكبير سمير غانم، ما تردد خلال الساعات الماضية حول وفاته في أحد المستشفيات.

ولفت المصدر لـ"مصراوي"، إلى أن سمير غانم في حالة حرجة للغاية بالفعل، ولكن أنباء وفاته مجرد شائعة.

ومن جانبه، أعرب الإعلامي رامي رضوان عن استيائه من الشائعات التي يتم تداولها حول الحالة الصحية للفنان سمير غانم، والتي تطورت إلى حد إطلاق شائعة وفاته.

وكتب "رامي"، عبر حسابه بموقع "فيسبوك": "يا إخوانا الرحمة من الشائعات، احنا فينا اللي مكفينا أرجوكم، ما يتم تداوله غير صحيح، الوضع لا يزال حرجا".

وكان رامي رضوان، كتب عبر حسابه بموقع "فيسبوك" قبل يومين: "أغلب ما ينشر عن تطورات الحالة الصحية للأستاذ سمير غانم والأستاذة دلال عبد العزيز غير صحيح".

أضاف: "السادة الصحفيون ورؤساء تحرير المواقع.. أرجوكم اتقوا الله.. مش كده.. الناس بتقف مع بعض وتدعي لبعض في المحن والشدائد.. مش بتزيد من المهموم.. لا تدعوا الجري وراء السبق ويكون على حساب الإنسانية والرحمة والحكمة والعقل.. وعلى حساب صحة الآخرين ونفسية أسرهم".

وتابع: "ولكل محبي النجمين الكبيرين الغاليين.. لم نمر بعد من المرحلة الحرجة، فنرجوكم الدعاء لهما.. فلا يرد القضاء إلا الدعاء، كما قال رسولنا الحبيب صلى الله عليه وسلم".

وواصل: "اللهم اكتب لسمير غانم ودلال عبد العزيز وكل المرضى شفاء لا يغادر سقما يا رب العالمين.. إلهي أذهب البأس رب الناس، واشف أنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما".

اختتم: "اللهم إنا نسألك من عظيم لطفك وكرمك ورحمتك وسترك الجميل أن تمدهما بالصحة والعافية.. لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، إنك على كل شيء قدير".

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
498

إصابات اليوم

37

وفيات اليوم

799

متعافون اليوم

278295

إجمالي الإصابات

15935

إجمالي الوفيات

206852

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي