إعلان

أول تعليق من أنغام على اعتذار أصالة

08:47 م الثلاثاء 06 أبريل 2021

أصالة وأنغام

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

ردت المطربة أنغام على اعتذار الفنانة السورية أصالة لها من خلال حسابها بموقع "إنستجرام".

وكتبت "أنغام": "كلنا بنغلط يا أصالة ويحسب لك إن عندك شجاعة الاعتذار، ورغم كل اللي حصل مقدرش غير إني أقبل اعتذارك وعفا الله عما سلف".

واعتذرت أصالة لأنغام على خلفية خلافهم بعد زواج الأخيرة من الموزع أحمد إبراهيم، زوج ابنة شقيقة المخرج طارق العريان -زوج أصالة السابق-.

ونشرت أصالة صورة لأنغام وأبنائها عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وعلقت: "بدون مقدمات بدي قدم اعتذار للغالية الصديقة دائمًا أنغام عما صدر مني وأنا أخطأت التقدير".

وتابعت: "وكذلك بعتذر جدا من ولادي عمر وعبدالرحمن على اللي صار، لو شو ما كان رد نغومة أنا بقبل وبقدر، وكان المفروض نكون بكل الظروف شو ما كانت سند لبعض، ( كتير ارتحت تجرأت وعملت شي بدي أعمله من مد)".

وبدأ الخلاف بين الثنائي أنغام وأصالة بإعلان زواج الأولى من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، والذي كان متزوجًا من ياسمين عيسى ابنه شقيق المخرج طارق العريان الزوج السابق لأصالة، وذلك في مطلع العام الماضي، الأمر الذي لم تتقبله أصالة كأحد أقارب زوجة الموزع أحمد إبراهيم الأولى.

View this post on Instagram

A post shared by Angham (@anghamofficial)

فيديو قد يعجبك: