النشرة الفنية | استغاثة وفاء مكي ووفاة فنان شهير ونيللي كريم "حظها قليل مع الرجالة"

12:04 ص الجمعة 30 أبريل 2021

اخبار الفن

كتبت- ياسمين الشرقاوي:
نشر موقع مصراوي، عددًا من الأخبار الفنية، خلال الـ 24 ساعة الماضية، منها: نقل الفنانة وفاء مكي إلى المستشفى بعد استغاثتها لوزارة الصحة، وطرح الإعلان الرسمي لفيلم "ديدو"، وإشادة مصطفى قمر بأداء بيومي فؤاد في مسلسل "فارس بلا جواز"، وغيرها من الأخبار نستعرضها لكم في السطور التالية:

إعلان

وائل الفشني يكشف كواليس مشاركته في "بنت السلطان"

انتهى المطرب وائل الفشني، من تسجيل الأغنية المقرر تقديمها ضمن أحداث مسلسل "بنت السلطان"، الذي تقوم ببطولته الفنانة روجينا بمشاركة الفنان باسم سمرة.. للمزيد من التفاصيل:

جمال سليمان يشيد بأداء هبة عبدالغني في "الطاووس"

تخوض الفنانة هبة عبدالغني، السباق الرمضاني الحالي، بالعديد من الأعمال الدرامية على رأسها مسلسل "الطاووس" الذي يقوم ببطولته الفنان جمال سليمان، كما تشارك في مسلسل "موسي"، بطولة الفنان محمد رمضان.. للمزيد من التفاصيل:

جوائز النقاد للدراما العربية تعلن القائمة القصيرة بمرحلة التقييم الأولى

أعلنت جوائز النقاد للدراما العربية ADCA القائمة القصيرة في مرحلة التقييم الأولى بعد عرض الـ10 حلقات الأولى من الأعمال الدرامية في رمضان.. للمزيد من التفاصيل:

نيللي كريم: "قراراتي مفاجئة وحظي قليل مع الرجالة"

أكدت الفنانة نيللي كريم، أنها لم تتعرض للعنف الزوجي خلال تجربة زواجها التي استمرت لـ11 عاما، مشيرة إلى أن فترة زاوجها شهدت سوء تفاهم، نتيجة لعدم التفاهم فقط، قائلة: "أنا نكدي أجنبي وأوحش وبيقلب بسكوت وبأخذ القرار فجأة".. للمزيد من التفاصيل:

مصطفى قمر يشيد بأداء بيومي فؤاد في مسلسل "فارس بلا جواز"

وجه الفنان مصطفى قمر، رسالة للفنان بيومي فؤاد بعد ظهوره في مسلسل "فارس بلا جواز" الذي ينافس في دراما رمضان ٢٠٢١.. للمزيد من التفاصيل:

وفاة الممثل الأسباني خوان جويا صاحب أشهر ضحكة

رحل عن عالمنا أول أمس الأربعاء، الفنان الأسباني خوان جويا بورجا والمعروف باسم "إل ريستاس" صاحب الضحكة الشهيرة التي تستخدم على مواقع التواصل الاجتماعي كـ"ميم" على نطاق واسع.. للمزيد من التفاصيل:

نقل الفنانة وفاء مكي إلى المستشفى بعد إصابتها بفيروس كورونا

"الحقوني بموت" بتلك الكلمات أثارت الفنانة وفاء مكي الجدل، بعد مناشدتها وزارة الصحة التدخل لنقلها إلى المستشفى بعد إصابتها بفيروس كورونا.. للمزيد من التفاصيل:

ريما صاحبة فيديو "عطيات مش تيتو": لم أتعرض للتنمر من قبل

استضافت زهرة رامي، في برنامجها "جروب الماميز" على شاشة قناة مدرستنا، الطفلة ريما مصطفى التي ظهرت في مشهد مميز من مسلسل "خلي بالك من زيزي".. للمزيد من التفاصيل:

أول تعليق من شذى حسون بعد حصولها على الإقامة الذهبية من الإمارات

حصلت الفنانة شذى حسون، على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات العربية المتحدة.. للمزيد من التفاصيل:

فيلم عيد الفطر.. شاهد الإعلان الرسمي لفيلم "ديدو"

نشر الفنان كريم فهمي الإعلان الدعائي لفيلم "ديدو"، المقرر طرحه في دور العرض السينمائي بموسم عيد الفطر المبارك.. للمزيد من التفاصيل:

إعلان