النشرة الفنية| وفاة فنان وإصابة والد فنانة بكورونا وتعليق محمد رمضان على وفاة الطيار

12:00 ص الأحد 25 أبريل 2021

النشرة الفنية

إعداد- بهيرة فودة:

نشر موقع مصراوي، عددًا من الأخبار الفنية، خلال الـ 24 ساعة الماضية منها: وفاة الفنان الأردني متعب الصقار، وإصابة والد هند عبد الحليم بفيروس كورونا، وروجينا تحتفل بعيد ميلاد ابنتها مريم، وأول تعليق من محمد رمضان على وفاة الطيار أشرف أبو اليسر.. كل هذه الأخبار نستعرضها لكم في الصفحات التالية:

إصابة والد هند عبد الحليم بفيروس كورونا

طلبت الفنانة هند عبد الحليم، من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، الدعاء لوالدها عقب إصابته بفيروس كورونا.. وإليكم التفاصيل.

هند عبد الحليم

رحل الفنان الأردني متعب الصقار، عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح السبت، بعد معاناة طويلة مع المرض.. وإليكم التفاصيل.

هكذا احتفلت روجينا بعيد ميلاد ابنتها مريم: "دايما راضية عنك"

شاركت الفنانة روجينا، متابعيها وجمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، احتفالها بعيد ميلاد ابنتها "مريم".. وإليكم التفاصيل.

بحضور والدها.. أسما شريف منير تحتفل بعيد ميلاد ابنتها وشقيقتها

شاركت أسما شريف منير، متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، احتفالها ووالدها الفنان شريف منير بعيد ميلاد ابنتها وشقيقتها.. وإليكم التفاصيل.

بعد وفاته.. القصة الكاملة لأزمة محمد رمضان مع الطيار أشرف أبو اليسر

توفي الطيار أشرف أبو اليسر، ظهر السبت، في أحد المستشفيات الخاصة، التي نُقل إليها مؤخرًا، بعد تعرضه لأزمة صحية.. وإليكم التفاصيل.

بالصور| دينا الوديدي تتألق في حفلها الرمضاني على مسرح النافورة

أحيت الفنانة دينا الوديدي، مساء الجمعة، أمسية غنائية ضمن السهرات الرمضانية التي تنظمها دار الأوبرا المصرية، على مسرح النافورة، في التاسعة والنصف مساء... وإليكم التفاصيل.

مهرجان أسوان لأفلام المرأة يهدي دورته الخامسة لاسم كوثر هيكل

قررت إدارة مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة إهداء الدورة الخامسة التي تعقد في الفترة من 28 مايو إلى 3 يونيو المقبل، لاسم الكاتبة الكبيرة الراحلة كوثر هيكل، تقديرا لما قدمته طوال رحلتها من عطاء وإبداع فني مميز.. وإليكم التفاصيل.

أول تعليق من محمد رمضان على وفاة أشرف أبواليسر

نشر الفنان محمد رمضان، عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، صورة للطيار أشرف أبو اليسر، في أول تعليق له بعد وفاته.. وإليكم التفاصيل.

أول تعليق من فيفي عبده بعد خروجها من المستشفى

أعلنت الفنانة فيفي عبده خروجها من المستشفى، بعد خضوعها لعملية جراحية.. وإليكم التفاصيل.

حلمي بكر: "قفلت السكة في وش أم كلثوم لهذا السبب" (فيديو)

قال الموسيقار حلمي بكر، إنه يحب التصريح بالحقيقة دوما حتى لو أغضب هذا الأمر الناس منه، مشيرًا إلى أن الحقيقة كالبصمة لا يمكنه أن يغيرها، وبخاصة أن "موت الضمير" أكثر ما يخيفه: "موت الضمير يعني أنه لا سبيل إلى الحياة".. وإليكم التفاصيل.

إعلان