النشرة الفنية | تعليق سهر الصايغ على عدم إيقاف "الطاووس" وسبب رفض مدحت العدل كتابة "نسر الصعيد"

12:10 ص الخميس 22 أبريل 2021

النشرة الفنية

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، عددا من الأخبار الفنية، منها رد الفنانة حلا شيحة على متابعة قالت لها: "هتبقي داعية زي جوزك؟، وسبب رفض مدحت العدل كتابة مسلسل "نسر الصعيد"، وأخطاء مسلسلات رمضان، وظهور أحلام الجريتلي في مسلسل "نسل الأغراب"، بعد وفاتها، وغيرها من الموضوعات..

"مصراوي" يعرض لكم أبرز 10 أخبار فنية خلال 24 ساعة

حلا شيحة: يشرفني أكون داعية زي جوزي.. ويتجوز أو يطلق قسمة ونصيب

نشرت الفنانة حلا شيحة مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، فيديو علقت عليه بالعديد من الأدعية.. للمزيد من التفاصيل:


لعبة بابجي ورتبة أمين الشرطة .. أخطاء فادحة في مسلسلات رمضان

يتنافس في دراما رمضان هذا العام عدد من الأعمال الهامة، إذ يعتبر موسم دراما رمضان لهذا العام هو الأقوى منذ سنوات.. للمزيد من التفاصيل:

بعد وفاتها.. أحلام الجريتلي تظهر في مسلسل "نسل الأغراب"

ظهرت الفنانة الراحلة أحلام الجريتلي، ضمن أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل "نسل الأغراب"، وذلك في أول ظهور رسمي لها بالمسلسل بعد رحيلها بحوالي شهرين.. للمزيد من التفاصيل: https://www.masrawy.com/ramadan/drama-news/details/2021/4/21/2009201/

شقيق ياسمين عبد العزيز يكشف عن صور لوالدته

كشف الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز عن صورًا لوالدته.. للمزيد من التفاصيل:

بالفيديو.. نسرين أمين :"جواز الويك إند حلم حياتي"

تحدثت الفنانة نسرين أمين عن وجهة نظرها في زواج "الويك إند" ولقاء الزوجين في نهاية الأسبوع.. للمزيد من التفاصيل:

فيديو| سماح أنور: "مش ندمانة على رأيي في ثورة يناير"

كشفت الفنانة سماح أنور أنها لم تندم على تصريحاتها فيما يخص ثورة يناير 2011، ولكنها ندمت على أسلوبها في التعبير عن رأيها.. للمزيد من التفاصيل:

"كان لازم ياخدوا وقتهم".. مدحت العدل معلقًا على أزمة مسلسل "الملك"- فيديو

علق السيناريست مدحت العدل، عن أزمة مسلسل "الملك"، قائلًا: "مشوفتوش ولكن وجهة نظري لو هتتصدى لعمل زي أحمس لازم تاخد وقتك، على الأقل سنتين تحضير وشغل".. للمزيد من التفاصيل:

أيمن بهجت قمر يعلق على قرار "الأعلى للإعلام "بشأن نتائج تحقيقات مسلسل "الطاووس"

حرص المؤلف والشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر ، على التعليق على قرار "الأعلى للإعلام"بشأن نتائج تحقيقات مسلسل "الطاووس" الذي كان يواجه أزمة إيقاف عرضه في شهر رمضان.. للمزيد من التفاصيل: https://www.masrawy.com/ramadan/drama-news/details/2021/4/21/2009651

مدحت العدل: رفضت كتابة "نسر الصعيد" لتدخل محمد رمضان في السيناريو- فيديو

أكد السيناريست مدحت العدل، أن تراجع نقابة الممثلين عن عقوبة من محمد رمضان بعد صورة مع إسرائيليين، قائلا: "هذه سقطه نقابيه يا إما تأخذ موقف يا تبقى قده يا متخدوش، وأنا كنت أتصور أنه على الأقل احترامًا للنقابة أن يتقدم باعتذار لحفظ ماء وجه النقابة".. للمزيد من التفاصيل:

أول تعليق من سهر الصايغ على قرار "الأعلى للإعلام" بعدم وقف مسلسل "الطاووس"

علقت الفنانة سهر الصايغ، على قرار "الأعلى للإعلام" بشأن نتائج تحقيقات مسلسل "الطاووس" الذي كان يواجه أزمة إيقاف عرضه في شهر رمضان.. للمزيد من التفاصيل:

إعلان