النشرة الفنية| ويزو ضحية "رامز عقله طار" ومي حلمي تكشف عن محاولتها الانتحار

12:32 ص السبت 17 أبريل 2021

إعداد- عبد الفتاح العجمي:

نشر موقع مصراوي، عددًا من الأخبار الفنية، خلال الـ 24 ساعة الماضية منها: .. وغيرها من الأخبار التي نستعرضها لكم في الصفحات التالية: مي حلمي: حاولت الانتحار بعد الطلاق وكنت بصرف على محمد رشاد، انهيار ويزو بسبب رامز جلال في "رامز عقله طار"، إيمان البحر درويش: "تامر حسني مش نجم الجيل وقلت لشيرين عبدالوهاب لسانك هيضيعك"، وغيرها من الأخبار التي نستعرضها لكم في الصفحات التالية:

مي حلمي: حاولت الانتحار بعد الطلاق.. وكنت بصرف على محمد رشاد

كشفت الإعلامية مي حلمي، سبب طلاقها من زوجها الفنان محمد رشاد وكواليس حياتهما الزوجية. إليكم التفاصيل..

"الله يحرقك".. انهيار ويزو بسبب رامز جلال في "رامز عقله طار"

انهارت الفنانة دينا محسن الشهيرة بـ"ويزو"، من الخوف خلال ظهورها في برنامج المقالب "رامز عقله طار" عبر فضائية "mbc مصر"، رابع أيام شهر رمضان. إليكم التفاصيل..

"كُتع كُسح كُسل" و"على الله حكايتك يا ست".. أشهر جمل وإفيهات مسلسلات رمضان 2021

بعض الجمل و"الإفيهات" انتشرت من مسلسلات رمضان 2021، على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الأولى من الشهر المبارك.اليكم التفاصيل

مي حلمي: أجهضت نفسي خلال زواجي من محمد رشاد.. وحملي كان في توأم

كشفت الإعلامية مي حلمي، أنها كانت حاملا في توأم وأجهضت حملها بشكل طبيعي بعد زواجها من الفنان محمد رشاد. إليكم التفاصيل..

إيمان البحر درويش: "تامر حسني مش نجم الجيل.. وقلت لشيرين عبدالوهاب لسانك هيضيعك"

قال الفنان إيمان البحر درويش، إن جده المطرب الراحل سيد درويش علمه عزة النفس وكيف يعبر عن المشاعر والكلمات بالموسيقى، إذ أن هذا الأمر لم يتقنه أحدا قبله، وهو نفس رأي كمال السنباطي. إليكم التفاصيل..

أول تعليق من ويزو بعد عرض حلقتها في "رامز عقله طار"

وجهت الفنانة ويزو، رسالة للفنان رامز جلال، بعد عرض حلقتها ببرنامج "رامز عقله طار"، إذ كانت الضحية الرابعة بالبرنامج الذي يعرض على قناة "mbc مصر". إليكم التفاصيل..

ياسمين رئيس تطرح صورا لها من كواليس"ملوك الجدعنة"

طرحت الفنانة ياسمين رئيس، صورا جديدة لها من كواليس تصوير مسلسل "ملوك الجدعنة" الذي يعرض حاليا في شهر رمضان على قناة "إم بي سي مصر". إليكم التفاصيل..

حوار| ياسر جلال: قضية "ضل راجل" إنسانية وحساسة.. وأقول لهؤلاء "أنتم سندي وقوتي"

بنجاح تلو الآخر، يسطر سيرته، بعد سنوات لم يحصل فيها على ما تستحقه موهبته، يلقبونه بالحصان الرابح، وينتظر الجمهور الحكاية التي سيقدمها لهم كل عام، والقضية التي تشغلهم ويلقي هو عليها الضوء، مُغلفة بمشاعر إنسانية وأخلاق نعتقد أننا فقدانها، بينما يؤكد هو أنها مازالت موجودة في الشارع المصري، مع عناصر الجذب التي يميل لها المتفرج من إثارة وتشويق، هو "جلال" في "َضل راجل" الشهير بالفنان ياسر جلال. إليكم التفاصيل..

فيديو| هالة صدقي عن غادة عادل: "لوت دراعنا وجوزها منعها من النزول"

تحدثت الفنانة هالة صدقي عن تفاصيل الخلاف الذي وقع بينها وبين الفنانة غادة عادل أثناء تصوير مسلسل "عفاريت عدلي علام"، الذي عرض في رمضان 2017. إليكم التفاصيل..

"مش مصر كانت كوخة؟".. منة فضالي تهاجم ميريام فارس بعد ظهورها بأحد الإعلانات

هاجمت الفنانة منة فضالي، الفنانة اللبنانية ميريام فارس بعد ظهورها في أحد الإعلانات مع الفنان آسر ياسين في رمضان. إليكم التفاصيل..

إعلان