النشرة الفنية| بكاء هاني شاكر وخطأ بمسلسل "ضل راجل" ورسالة رامز جلال لجمهور الأهلي

12:37 ص الخميس 15 أبريل 2021

النشرة الفنية

إعداد- منال الجيوشي:

نشر موقع مصراوي، عددا من الأخبار الفنية المتعلقة ببرنامج رامز جلال، وخطأ بمسلسل "ضل راجل"، وبكاء هاني شاكر، وأزمة مصطفى قمر، وكريم عفيفي ينتقد ميريام فارس، وغيرها من الأخبار.

يعرض لكم أبرز 10 أخبار فنية خلال 24 ساعة:

مخرجا "غزة مونامور" يعبران عن سعادتهما بحصول الفيلم على جائزة أفضل ممثل

أعرب طرزان وعرب ناصر، مخرجا فيلم "غزة مونامور" عن سعادتهما بمواصلة الفيلم الفوز بجوائز من مهرجانات عالمية، يشارك فيها، وآخرها حصول بطل الفيلم سليم ضو على جائزة أفضل ممثل ضمن فعاليات الدورة 11 لمهرجان مالمو للسينما العربية بالسويد.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

أول خطأ في مسلسل "ضل راجل" لياسر جلال

وقع صناع مسلسل "ضل راجل" في أول خطأ بالمسلسل، لأحد المشاهد المتعلقة بالفنان ياسر جلال بطل العمل الذي يعرض في شهر رمضان على قناة "الحياة".. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

كشف التفاصيل.. بيان من الهيئة العامة للترفيه بالسعودية عن برنامج "رامز عقله طار"

حل اللاعب رمضان صبحي ضيفًا في الحلقة الثانية ببرنامج "رامز عقله طار" الذي يقدمه الفنان رامز جلال، ويُعرض على قنوات.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا...

"أصعب ابتلاء".. هاني شاكر يبكي على الهواء بسبب ابنته- فيديو

قال الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية: "أصعب حاجة في الدنيا أنك تشوفي ضناكي بيروح منك، بنتي معانا مسبتناش.. أصعب ابتلاء ابتلاء الضنا".. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

رامز جلال يوجه رسالة لجمهور الأهلي بعد حلقة رمضان صبحي

حرص الفنان رامز جلال، على توجيه رسالة لجمهور النادي الأهلي، عقب عرض الحلقة الثانية ببرنامج "رامز عقله طار" والتي حل فيها اللاعب رمضان صبحي، ضيفًا على برنامج المقالب.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

"غرفة الإنعاش وسنوات الألم".. تفاصيل حادث سيارة شريهان ورحلة علاجها المريرة

ظهور الفنانة شريهان، في الإعلان الخاص بإحدى شركات الاتصالات، حظى باهتمام واسع، خاصة مع تقديمها مشاهد عن حادث السيارة الذي تعرضت له نهاية.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

مصطفى قمر يلجأ للقانون ضد برنامج "خمس نجوم"

كشف الفنان مصطفى قمر، عن لجوءه للقانون ضد ما حدث معه ببرنامج "5 نجوم" الذي يعرض في شهر رمضان على قناة (إم بي سي مصر).. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

كريم عفيفي ينتقد ميريام فارس: "جاية تعمل إعلانات عندنا ليه"

انتقد الفنان كريم عفيفي، مشاركة الفنانة اللبنانية ميريام فارس التي تظهر عبر شاشة رمضان من خلال إعلان لصالح إحدى الشركات العقارية.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

أحمد فهمي عن خلافات أبطال "كل ما نفترق": الأمور مستقرة والتصوير مستمر

قال الفنان أحمد فهمي، إن دوره في مسلسل "كل ما نفترق" الذي يعرض خلال شهر رمضان من أحب الأعمال التي قدمها نظرا لاختلاف الشخصية التي يقدمها.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

ياسمين رئيس تعيش صراعا بين حبها وإرادة والدها في "ملوك الجدعنة"

تواصل "ياسمين رئيس- فاتن حرفوش" دفاعها عن حبها لـ"سرية- عمرو سعد"، وترفض ما يريده والدها "محمد التاجي"، وعرضه عليها أن تتزوج من "عنتر- وليد فواز".. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

إعلان