النشرة الفنية| تدهور الحالة الصحية لسليم سحاب.. فيفي عبده في غرفة العمليات.. والقائمة النهائية لمسلس

12:05 ص الثلاثاء 13 أبريل 2021

النشرة الفنية

النشرة الفنية| تدهور الحالة الصحية لسليم سحاب وفيفي عبده في غرفة العمليات والقائمة النهائية لمسلسلات رمضان

إعلان

إعداد- منال الجيوشي:

نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية عددا من الأخبار الفنية المتعلقة بالحالة الصحية لسليم سحاب، والقائمة النهائية لمسلسلات رمضان، وفيفي عبده في غرفة العمليات وغيرها من الأخبار.

مصراوي يعرض لكم أبرز 10 أخبار فنية خلال 24 ساعة:

تدهور الحالة الصحية للمايسترو سليم سحاب ونقله وزوجته للعناية المركزة

أعلنت الفنانة مي فاروق، عن تدهور الحالة الصحية للمايسترو سليم سحاب وزوجته، بعد إصابتهما مؤخرا بفيروس كورونا.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا...

خاص| "عملية بالليزر".. تطورات الحالة الصحية للمنتج وليد منصور

كشف المنتج وليد منصور، عن تطورات حالته الصحية بعد تعرضه مؤخرًا لوعكة صحية ودخوله إحدى المستشفيات.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

تعرف على أسعار تذاكر حفل محمد منير في الأوبرا

يستعد الفنان محمد منير لبدء بروفات الحفل الذي يحييه في دار الأوبرا المصرية، يوم 25 أبريل المقبل الموافق ١٤ رمضان، والمقام على مسرح النافورة.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

أول صورة لفيفي عبده بعد خروجها من غرفة العمليات

نشرت عزة مجاهد ابنة الفنانة فيفي عبده صورة والدتها، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، بعد خضوعها لعملية جراحية في الظهر.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

ابنة محمد الموجي تطلب الدعاء لشقيقتها: "حالتها حرجة وجالها نزيف بالمخ"

طلبت غنوة، كريمة الفنان الراحل محمد الموجي، من متابعيها على موقع "فيسبوك"، الدعاء لشقيقتها "أنغام"، لمرورها بأزمة صحية.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

فيديو| فيفي عبده تكشف سبب تدهور حالتها الصحية.. وتعلق: الله يسامح اللي بيكرهوني

كشفت الفنانة فيفي عبده عن مرورها بأزمة صحية جديدة، بسبب حقنة أخذتها بطريقة خاطئة في ظهرها، تسببت في حاجتها لإجراء عملية جراحية، سوف تستغرق ساعتين.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

مواعيد عرض مسلسل "الاختيار 2" في رمضان 2021

أعلنت قناة (أون) مواعيد المسلسلات التلفزيونية التي تعرض عبر شاشتها خلال موسم دراما رمضان 2021.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

القائمة النهائية لمسلسلات رمضان 2021 والقنوات العارضة

نحن على موعد مع عرض 27 مسلسلا خلال شهر رمضان 2021، الموسم الدرامي الأهم طوال العام، والذي يقدم من خلاله صناع الدراما العديد من الأعمال المتنوعة ما بين الاجتماعي والوطني والكوميدي والأكشن والرومانسي.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

"مرض كورونا خطير".. خالد النبوي يكشف تطورات حالته الصحية

كشف الفنان خالد النبوي، عن تطورات حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا خلال الأيام الماضية.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

مدحت صالح ينتهي من تسجيل "عاشقها بالملي"

انتهى الفنان مدحت صالح من تسجيل أغنية جديدة، خلال الآونة الأخيرة، تحمل اسم "عاشقها بالملي".. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

إعلان