النشرة الفنية| وفاة شقيق مخرج بكورونا وأول تعليق من زوج أحلام الجريتلي بعد وفاتها وحقيقة سرقة محمد رمضان أغنية البطل

12:03 ص الأربعاء 03 مارس 2021

إعداد- بهيرة فودة:
نشر موقع مصراوي، عددًا من الأخبار الفنية، خلال الـ 24 ساعة الماضية منها وفاة شقيق المخرج خالد يوسف بفيروس كورونا وعمة المطربة اللبنانية إليسا وأول تعليق من زوج أحلام الجريتلي بعد وفاتها ونبيلة عبيد تبكي على الهواء بسبب يوسف شعبان وحقيقة سرقة محمد رمضان أغنية "البطل"، كل هذه الأخبار نستعرضها لكم في السطور التالية:

إعلان

أول تعليق من زوج أحلام الجريتلي بعد وفاتها

علق شيرين حسين، زوج الفنانة الراحلة أحلام الجريتلي، على وفاتها من خلال منشور له عبر حسابه بموقع "فيس بوك"، تضمن كلمات مؤثرة..وإليكم التفاصيل.

وفاة شقيق خالد يوسف متأثرا بكورونا

أعلن المخرج خالد يوسف، عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، وفاة شقيقه "صلاح" متأثرا بإصابته بفيروس كورونا..وإليكم التفاصيل.

إليسا تعلن وفاة عمتها وتفجر مفاجأة

أعلنت الفنانة اللبنانية إليسا وفاة عمتها، من خلال حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، مؤكدة أن سبب الوفاة ليست إصابتها بفيروس كورونا..وإليكم التفاصيل.

دلال عبد العزيز تكشف تفاصيل آخر 3 ساعات قضتها مع يوسف شعبان قبل وفاته

كشفت الفنانة دلال عبد العزيز، تفاصيل الأيام الأخيرة في مشوار النجم الكبير الراحل يوسف شعبان الفني، حيث شاركته تصوير مسلسل "ملوك الجدعنة" للنجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد، في بيروت، مشيرة إلى أنها اقتربت منه بشكل خاص في نحو 10 أيام..وإليكم التفاصيل.

نبيلة عبيد تبكي على الهواء بسبب يوسف شعبان (فيديو)

قالت الفنانة نبيلة عبيد، إن النجم الكبير الراحل يوسف شعبان شارك في غالبية الأفلام التي شهدت انطلاقتها..وإليكم التفاصيل.

مستندات.. حقيقة سرقة محمد رمضان أغنية البطل

بعد إعلان الفنان محمد رمضان، استعداده لطرح أغنية جديدة بعنوان "أنا البطل"، يوم الأربعاء 3 مارس المقبل، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، شن مغني المهرجانات يوسف عبد القادر المعروف بلقب "أبو أصاله"، هجوما عليه يتهمه بسرقتها والتعدي على حقوق الملكية الفكرية لها..وإليكم التفاصيل.

"مفيش دم في مناخيري".. حورية فرغلي تكشف تفاصيل مؤلمة قبل دخولها العمليات

تحدثت الفنانة حورية فرغلي عن العديد من الأمور المتعلقة بوضعها الصحي والنفسي الحالي، من خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء DMC..وإليكم التفاصيل.

أول تعليق من إنجي كيوان عن ارتباطها بعمرو دياب

ردت عارضة الأزياء والمذيعة إنجى كيوان على الشائعات التى ترددت مؤخرًا بشأن ارتباطها بالهضبة عمرو دياب خاصة بعد ظهورها معه في عدد من الصور، إضافةً إلى إعلان العطر الخاص به..وإليكم التفاصيل.

القضاء الإداري يؤيد شطب هشام عبدالحميد من نقابة المهن التمثيلية

رفضت الدائرة الثانية بالقضاء الإدارى بمجلس الدولة، أمس الثلاثاء، الطعن المقدم من قبل الهارب هشام عبد الحميد على قرار شطبه من نقابة المهن التمثيلية، وأيدت قرار النقابة بشطبه..وإليكم التفاصيل.

15 سنة بحاول أخلف والدكتور عيط لما عرف.. مها أبو عوف تروي قصة إنجابها

روت الفنانة مها أبو عوف، قصة محاولتها الإنجاب طيلة 15 عامًا، واستسلامها لفكرة إنها لن تُنجب واتجاهها للحل البديل وهو التبني..وإليكم التفاصيل.

إعلان