إعلان

محمد رمضان يروج لمسلسله الرمضاني.. والجمهور: "مش وقته"

06:27 م الجمعة 26 مارس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر:

أثار الفنان محمد رمضان، حالة من الغضب بين جمهوره ومتابعيه، بعد تجاهله حادث قطار سوهاج، الذي وقع اليوم الجمعة.

ووجه عدد من متابعي رمضان له اللوم بعد إعلانه عن موعد طرح البرومو الرسمي لمسلسله الجديد "موسى" المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وذلك عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي ومنها "فيسبوك".

ونشر رمضان، صورًا له بالبدلة من كواليس تصوير المسلسل، عبر حسابه على فيسبوك، وعلق: "الليلة إن شاء الله هتشوفوا الإعلان الرسمي لملحمة موسى.. رمضان٢٠٢١، تأليف ناصر عبد الرحمن.. إخراج محمد سلامة، إنتاج تامر مرسي والمتحدة.. ثقة في الله نجاح أكبر من كل اللي فات".

وجاءت بعض تعليقات الجمهور على "فيسبوك"، كالتالي: "مش وقت الكلام ده خالص.. شوفولنا حكاية قطر سوهاج والناس اللي ماتوا.. لا حول ولا قوة إلا بالله"، "يا رمضان في قطر عمل حادثة وناس ماتت وحداد هيعلن.. أنت مش واصلك حاجة من الحاجات دي خالص.. الناس في وادي وأنت في وادي تاني خالص"، "مفيش عندك أي اعتبار"، "مش وقته خالص أنت لو قاصد تخسر شعبيتك مش هتعمل كده.. فيه ناس ماتت في قطر".

مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان ، سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، أمير صلاح الدين، ضياء عبدالخالق، ومن وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي، وتدور أحداثه في إطار صعيدي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان