إعلان

فنانون ونجوم كرة.. تفاصيل برنامج مقالب رامز جلال الجديد

01:14 م الثلاثاء 16 مارس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد الفتاح العجمي

بدأ النجم رامز جلال، منذ أكثر من أسبوع، تصوير برنامجه الرمضاني الجديد، بمعاونة عدد من نجوم الفن والكرة.

ونقل برنامج "et بالعربي" عن مصدر بأحد الفنادق التي يقيم بها "رامز"، إنه يصور برنامجه في السعودية ويتلافى الظهور العلني حتى لا يتم الكشف عن المقلب، ويأتي ذلك رغم إشارة بعض الأخبار لتواجد رامز في المغرب.

وحول تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد؛ ذكر البرنامج إن تصوير برنامج المقالب الحالي يتم من خلال الاستعانة بعدد من نجوم الفن ولاعبي الكرة، ومنهم أحمد سعد وويزو وغيرهم، بالإضافة إلى عدد من لاعبي ناديي الأهلي والزمالك.

ومن المقرر أن يتم كشف تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد، في مؤتمر صحفي ككل عام، بالإضافة إلى خطة مجموعة "MBC" في شهر رمضان 2021.

كان ملصق دعائي انتشر خلال الأيام الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نُسب لبرنامج المقالب الذي سيقدمه الفنان رامز جلال في رمضان 2021 على شاشة "MBC مصر".
ويظهر رامز على البوستر فوق ظهر حيوان مفترس، ويطارده مجموعة من مصاصي الدماء، مع الإشارة إلى أن البرنامج سيحمل اسم "رامز مريض نفسي".
وعلم "مصراوي"، من مصدر داخل مجموعة "MBC" أن القناة لا علاقة لها بـ"البوستر"، موضحًا: "بوستر مختلق ولا علاقة لنا به، وطريقتنا في الإعلان عن برامجنا معروفة وواضحة وتتم بشكل رسمي ومباشر عبر بياناتنا وصفحاتنا الرسمية".
من جانب آخر؛ كشف مصدر مسؤول بنقابة الإعلاميين، أن الفنان رامز جلال لم يحصل حتى الآن على تصريح مزاولة المهنة الخاص بالنقابة للظهور الإعلامي كمقدم برامج في رمضان.
وأضاف المصدر لـ"مصراوي"، أن رامز سبق أن تقدم بالتماس للنقابة لإلغاء قرار منع ظهوره، وهو الأمر الذي أرجأت النقابة النظر فيه لحين انتظار موقفه وتقنين أوضاعه مع النقابة تمهيدا للظهور عبر شاشة "MBC" في شهر رمضان المقبل.
وشدد المصدر على أنه في حال عدم حصول رامز على تصريح مزاولة المهنة قبيل شهر رمضان، سيتم منعه من الظهور في برنامجه، وفي حال بث البرنامج بالمخالفة لقرار النقابة سيتم مخاطبة المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بكون البرنامج مخالفًا، ومن ثم يتخذ المجلس قراره بشأنه باعتباره صاحب السلطة على القنوات والبرامج.
وأكد طارق سعدة، نقيب الإعلاميين، أن القانون رقم 93 لسنة 2016 يلزم رامز بالحصول على تصريح، وسيكون هناك بلاغ للنائب العام بتهمة انتحال صفة، عقب قرار منع ظهوره العام الماضي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان