إعلان

انهيار إلهام شاهين ولبلبة تواسي رشوان توفيق..مشاهد مؤثرة من جنازة عزت العلايلي

05:27 م الجمعة 05 فبراير 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

تصوير- مصطفى الشيمي:

انتهت منذ قليل مراسم تشييع جثمان الفنان عزت العلايلي، إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة بطريق الفيوم.

وحرص عدد من النجوم والمشاهير على المشاركة في تشييع جثمان الراحل من مسجد المروة بدريم لاند بمدينة السادس من أكتوبر.

وتصدرت الجنازة عدة مشاهد نستعرض أبرزها في السطور التالية:

انهيار إلهام شاهين

دخلت الفنانة إلهام شاهين في حالة انهيار شديد ونوبة بُكاء خلال مشاركتها في تشييع جثمان الفنان الكبير عزت العلايلي.

بُكاء لبلبة

الفنانة لبلبة لم تتمالك دموعها أيضًا خلال مشاركتها في الجنازة والتقطت عدسات الكاميرات صورًا لها بدت خلالها متأثرة لوفاة الراحل.

تأثر رشوان توفيق

ظهر الفنان القدير رشوان توفيق متأثرًا بوفاة العلايلي وحرصت الفنانة لبلبة على مواساته خلال مشاركتهما في تشييع جثمان الفنان الراحل.

خالد النبوي

وصل الفنان خالد النبوي مبكرًا للمشاركة لأداء صلاة الجنازة على الفنان الكبير عزت العلايلي وحرص على تقديم واجب العزاء لأسرة الراحل.

وحضر عدد من النجوم والمشاهير لصلاة الجنازة على الفنان الراحل عزت العلايلي وتوديعه، بينهم وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم، وخالد النبوي، وإلهام شاهين، وأشرف زكي، وأيمن عزب، وبوسي شلبي، ولبلبة، وخالد عبد الجليل.

عزت العلايلي بدأ مسيرته كمعد برامج تلفزيونية، قبل أن تأتيه الفرصة من خلال فيلم "رسالة من امرأة مجهولة" عام 1962، والذي كان بمثابة بدايته السينمائية، ثم تعددت أعماله بعد ذلك ما بين السينما والتلفزيون.

وقدم العلايلي الكثير من الأدوار السينمائية، أبرزها "الأرض" و"الاختيار" ليوسف شاهين، وفيلم "السقا مات" للمخرج الراحل صلاح أبو سيف، كما قدم أدوارا بارزة في التلفزيون كذلك.

يذكر أن آخر أعمال عزت العلايلي مسلسل "قيد عائلي" الذي قدمه العام الماضي، وجسد فيه دور كامل الخولي، وشاركته في البطولة ميرفت أمين وغيرها من الفنانين.

فيديو قد يعجبك: