إعلان

خاص| نهال عنبر تكشف تطورات الحالة الصحية ليوسف شعبان

10:59 م الجمعة 26 فبراير 2021

كتب- عبد الفتاح العجمي

كشفت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية ورئيس اللجنة الصحية بالنقابة، تطورات الحالة الصحية للنجم الكبير يوسف شعبان، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وقالت عنبر، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، مساء اليوم الجمعة: "حالته على ما هي عليه، هو حاليا على جهاز التنفس الصناعي، وحالة الرئة معقولة جدا الحمد لله".

أضافت: "وضعه على جهاز التنفس الصناعي كنوع من أنواع مساعدته على تخطي الأزمة الصحية، كداعم له يعني، وداعم بسيط، وحالته تمام ومفيش حاجة جديدة".

وطلبت رئيس اللجنة الصحية بنقابة المهن التمثيلية، من الجمهور الدعاء ليوسف شعبان على تخطي أزمته الصحية.

يوسف شعبان ولد في حي شبرا بالقاهرة 16 يوليو 1931، درس في كلية الحقوق التابعة لجامعة عين شمس بعد رفض عائلته الشديد لانضمامه لكلية الفنون الجميلة، وخلال دراسته الجامعية تعرف على الفنان كرم مطاوع الذي نصحه بالانضمام إلى فريق التمثيل في الكلية، ومن بعدها سحب أوراقه من الكلية وهو في السنة الثالثة لكي يلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية الذي تخرج منه في عام 1962.

من أبرز مشاركاته السينمائية: "ميرامار، أم العروسة، للرجال فقط، معبودة الجماهير، مراتي مدير عام"، كما قدّم للتليفزيون العديد من المسلسلات المتميزة، منها: "الشهد والدموع، الوتد، الضوء الشارد، المال والبنون" وغيرها.

آخر أعمال يوسف شعبان فيلم "الهرم الرابع" مع أحمد حاتم وتارا عماد وميرهان حسين ومحمود الجندي في عام 2016.

فيديو قد يعجبك: