النشرة الفنية| تطورات نزاع سارة الطباخ والشرنوبي وسر الهجوم على ياسمين صبري

12:05 ص الجمعة 19 فبراير 2021

النشرة الفنية

النشرة الفنية| تطورات نزاع سارة الطباخ والشرنوبي وسر الهجوم على ياسمين صبري

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

نشر موقع مصراوي، عددًا من الأخبار الفنية، خلال الـ 24 ساعة الماضية، منها: تعرض الفنانة ياسمين صبري للهجوم، وتصريحات رجاء حسين عن ضُرتها، ورأي دنيا سمير غانم في مسلسل "في بيتنا روبوت"، وغيرها من الأخبار التي نستعرضها في الصفحات التالية:

أحدث التطورات.. هل أنهت المحكمة نزاع محمد الشرنوبي وسارة الطباخ؟

في أحدث فصول النزاع القضائي بينه وبين المنتجة سارة الطباخ، قام الفنان محمد الشرنوبي بالاستئناف على الحكم الصادر من محكمة جنوب الجيزة الابتدائية برفض الدعوى التي أقامها لعزل المنتجة عن إدارة أعماله.. للمزيد من التفاصيل:

تعرف على رأي دنيا سمير غانم في مسلسل "في بيتنا روبوت"

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم، بوستر مسلسل في بيتنا روبوت، عبر حسابها الخاص على انستجرام، وعبرت عن إعجابها الشديد بالعمل الذى يعرض حاليا عبر شبكة قنوات CBC، مؤكدة أنه من أجمل المسلسلات الكوميدى التي شاهدتها.. للمزيد من التفاصيل:

رجاء حسين: انفصلت بعد 51 عامًا.. و"ضرتي" من أحب الناس إليّ

حلت الفنانة الكبيرة رجاء حسين، ضيفة على برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، على فضائية (سي بي سي).. للمزيد من التفاصيل:

" بمشاركة كارول سماحة.. هاني شاكر يطرح "بقالي كتير

طرح الفنان هاني شاكر عبر موقع يوتيوب أحدث أغانيه "بقالي كتير"ـ الذي يشهد ظهور خاص للفنانة اللبنانية كارول سماحة، في العديد من مشاهد الكليب، وقامت بإخراجه المخرجة بتول عرفة.. للمزيد من التفاصيل:

فيديو| سمية الخشاب تستعرض رشاقتها على أنغام "بسكوتاية مقرمشة"

نشرت الفنانة سمية الخشاب، عبر حسابها بموقع "تيك توك" مقطع فيديو تستعرض من خلاله رشاقتها على أنغام مهرجان "بسكوتاية مقرمشة" للمغني حسن شاكوش.. للمزيد من التفاصيل:

محمد الحلو يتلقى العزاء في شقيقه الراحل بالمقابر

استقر الفنان محمد الحلو على عدم إقامة عزاء لشقيقه الراحل محمود حسن الحلو، الذي توفي بأحد المستشفيات بعد صراع مع المرض.. للمزيد من التفاصيل:

عايشة في مية البطيخ.. الجمهور يهاجم ياسمين صبري لهذا السبب

دشن مستخدمو موقع "تويتر"، هاشتاجًا جديدًا يحمل اسم الفنانة ياسمين صبري، بسبب تصريح سابق لها في لقاء مع إسعاد يونس، ببرنامج "صاحبة السعادة".. للمزيد من التفاصيل:

تفاصيل تعاون هاني شاكر وكارول سماحة في كليبين بتوقيع بتول عرفة

تعاونت المخرجة بتول عرفة مع الفنان الكبير هاني شاكر والفنانة اللبنانية كارول سماحة، من خلال كليبين جديدين، تم طرحها اليوم، تحت رعاية لايف ستايلز ستديو.. للمزيد من التفاصيل:

تشخيص طبي خاطئ فرقهما.. أبرز تصريحات بشرى وزوجها في "معكم"

حلت الفنانة بشرى وزوجها رجل الأعمال سالم هيكل ضيوفًا على الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم"، وتحدث الثنائي خلال الحلقة عن العديد من الأمور المتعلقة بحياتهما الشخصية. لمزيد من التفاصيل:

تامر حسني يسترجع ذكرياته في "الكونسرفتوار": "صورة تعنيلي كتير"

نشر الفنان تامر حسني صورة له من كواليس تصوير إعلان جديد بالمعهد العالي للموسيقى، المعروف بمعهد "الكونسرفتوار"، وذلك عبر حسابه بموقع "إنستجرام".. للمزيد من التفاصيل:

إعلان