إعلان

تحلم بتقديم "رابعة العدوية" وطاردتها شائعات الزواج.. معلومات عن نسرين طافش

03:06 م الإثنين 15 فبراير 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

في حياة الفنانة نسرين طافش أكثر من قصة مثيرة للجدل، منها ما هو فنيا مثل إعلانها تقديم مسلسل عن شخصية "رابعة العدوية"، بالتزامن مع إعلان الفنانة شريهان نفس الأمر، وما هو شخصيا بسبب الشائعات التي تحاصرها بدعوى وجود قصص غرامية، والتي وصلت إلى حد اتهامها بأنها تقف وراء انفصال الفنان تيم حسن عن زوجته الأولى ديمة بياعة.

نسرين التي تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ39، إذ ولدت في 15 فبراير عام 1982، تحمل 3 هويات عربية، وهي الفلسطينية من جهة الأب الشاعر الفلسطيني يوسف طافش، والجزائرية من ناحية والدتها، بالإضافة إلى الهوية السورية التي تمنح إلى اللاجئين الفلسطينيين في سوريا.

وبدأت نسرين مشوارها الفني بالمشاركة في مسلسل "هولاكو" عام 2002، قبل تخرجها من معهد الفنون المسرحية في دمشق.

مع صعود نجمها والقيام ببطولة مسلسلي "صبايا" و"جلسات نسائية" اتجهت نسرين طافش إلى الغناء، وقدمت أغاني "إلا معك"، ومتغير عليا"، و"123 حبيبي".

نسرين التي أعلنت في 2013 طلاقها من زوجها رجل الأعمال الإماراتي بعد زواج دام سنوات رفضت خلالها الكشف عن إسمه، طاردتها شائعات الارتباط 3 مرات، وكانت البداية مع المطرب ناصيف زيتون، إلا أنها حرصت على التأكيد أن العلاقة لا تتعدى حدود الصداقة.

ومن البرامج الفضائية إلى ساحات القضاء، انتقل الصراع بين نسرين طافش وصديقتها السابقة الفنانة ديمة بياعة، إذ اتهمتها الأخيرة بأنها السبب وراء انفصالها عن زوجها الفنان السوري تيم حسن، مؤكدة في لقاء لها مع الإعلامي "نيشان" اكتشافها وجود علاقة غرامية تجمع "نسرين" و"تيم".

وفي ردها على اتهامات ديمة لها، قامت نسرين طافش برفع دعوى قضائية ضدها، واتهمتها بالتشهير بها.

في بداية الأزمة التي اشتعلت بين الفنانة أصالة وزوجها السابق طارق العريان، ظهرت العديد من الأقاويل عن ارتباطه بالفنانة السورية نسرين طافش، وإنها السبب في وقوع الإنفصال.

وردت نسرين على الشائعات المتداولة بشأن علاقتها بالمخرج طارق العريان، زوج الفنانة أصالة، على هامش تواجدها بحفل تتويج ملكة جمال الكون، قائلة: "شائعة، واللي مطلعها ناس فاضية"، وتابعت" أفضل رد عليهم التجاهل، وأصالة نفسها نفت الأمر"، مضيفة: "دايما الفنان الناجح مادة دسمة للشائعات".

ومن جانبه علق طارق العريان خلال ظهوره في برنامج "عرب وود"، وأكد أن شائعة زواجه من الفنانة نسرين طافش، ليس لها أي أساس من الصحة، مشيراً إلى أنه لا يركز في ما يقال عنه بمثل هذه الأمور".

نسرين التي تم إختيارها سفيرة إنسانية من المنظمة الدولية لإغاثة أطفال فلسطين، كانت قد أعلنت منذ سنوات عن عزمها إنتاج مسلسل عن سيرة حياة "رابعة العدوية- شهيدة العشق الإلهي"، وتزامن ذلك مع كشف الفنانة شريهان عن رغبتها في تقديم مسلسل عن سيرة "رابعة".

وتستعد نسرين طافش للوقوف أمام الفنان حمادة هلال، لمشاركته بطولة مسلسل "المداح" المقرر عرضه في رمضان المقبل، وذلك بعد قيامها ببطولة مسلسلات "ختم النمر" مع أحمد صلاح حسني، و"الوجه الآخر" أمام الفنان ماجد المصري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان