Masrawy logo white

فستان سمية الخشاب وحسن الشافعي يربط لابنته الحذاء.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة

12:05 ص السبت 13 فبراير 2021

إعداد - هاني صابر:

حرص عدد من نجوم الفن، على مشاركة جمهورهم لحظاتهم المميزة خلال الـ 24 ساعة الماضية، عبر حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

مصراوي يعرض لكم 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعة:

عبير صبري

نشرت الفنانة عبير صبري، أحدث ظهور لها عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "التغيير سنة الكون مهما يأسنا من تغيير ما يؤلمنا أو ما فرض علينا أو من يأخذ ما ليس له من حقوقنا.. يُبدل الله من حال إلى حال.. فقط حاول أن تتغير للأفضل وتقدم لنفسك ولمن حولك النسخة الأفضل من نفسك".

ريم سامي

ظهرت الفنانة ريم سامي بصورة أنيقة عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "صباح الجمعة".

درة

نشرت الفنانة درة زروق، إطلالة أنيقة لها عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "المرأة التي تبدو قوية، قد تكون أضعف مما تتخيل، واللحظات السعيدة في الحياة يتخللها أوقات صعبة، والجميلات يشعرن أيضًا بالتعب والألم، والناجحون يواجهون أيضًا خيبات الأمل.. ولكنهم يثابرون وينهضون".

لاميتا فرنجية

الفنانة لاميتا فرنجية، نشرت أحدث ظهور لها وهي تجلس وسط الطبيعة، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت:"أتمنى لكم جميعًا جمعة سلمية!".

نيللي مقدسي

نشرت الفنانة نيللي مقدسي أحدث ظهور لها عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "الابتسامة أمرها عجيب، إن أهديتها لحبيب شعر بالفرح، وإن أهديتها لعدو شعر بالندم، وإن أهديتها لمن لا تعرف أصبحت صدقة، وإن صنعتها لنفسك ازددت قوة".

سمية الخشاب

ظهرت الفنانة سمية الخشاب في أحدث إطلالة لها بفستان أنيق عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "حكمة رقم 1 من الحياة.. إفعل ما يجعلك سعيدًا".

ليال عبود

الفنانة ليال عبود ظهرت بإطلالة أنيقة عبر حسابها على إنستجرام، ونالت الصورة إعجاب متابعيها.

مايا دياب

نشرت الفنانة مايا دياب، إطلالة جديدة لها عبر حسابها على إنستجرام، للترويج لأغنيتها "دوب" التي طرحها نهاية يناير الماضي ، وعلقت: "دوب.. من غير تفكير".

إلهام شاهين

نشرت الفنانة إلهام شاهين، أحدث ظهور لها عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "أعظم نعمة قد يمتلكها الإنسان في حياته هي نعمة الرِضا.. يعيش معها القلب مُرتاحًا، مُطمئنًا".

حسن الشافعي

ونشر الملحن والموزع حسن الشافعي صورة له وهو يلبس ابنته الصغرى الحذاء، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: "تبقى منتج موسيقي، تبقى بطل رياضي، تبقى رائد فضاء حتى.. برضو هتوطي تلبسها الجزمة".

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
38

إصابات اليوم

4

وفيات اليوم

422

متعافون اليوم

283985

إجمالي الإصابات

16481

إجمالي الوفيات

227490

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي