النشرة الفنية| عقد قران حلا شيحة ومعز مسعود وتأجيل حفل شيرين ووفاة الإذاعي صالح مهران

12:03 ص الأربعاء 10 فبراير 2021

كتبت- بهيرة فودة:
نشر موقع مصراوي، عددًا من الأخبار الفنية، خلال الـ 24 ساعة الماضية منها وفاة الإذاعي صالح مهران ووفاة المخرج السعودي عبد الرحمن وعقد قران حلا شيحة ومعز مسعود وهيثم شاكر يعلن تعافيه من كورونا يغمور وفريدة سيف النصر تتعرض لأزمة نفسية و و كل هذه الأخبار نستعرضها لكم في السطور التالية:

إعلان

وفاة الإذاعي صالح مهران

أعلنت الإذاعية أميمة مهران، أمس الثلاثاء، وفاة والدها الإذاعي صالح مهران، بعد صراع مع المرض..وإليكم التفاصيل.

رامي صبري يعترف: أغنية عمرو دياب ليست ملكي

قدّم المطرب رامي صبري، اعتذارا للملحن عزيز الشافعي، والشاعر تامر حسين، بعد الأزمة التي حدثت بينهم خلال الفترة الماضية حول أغنية "شكرا" للهضبة عمرو دياب والتي ضمن ألبومه الجديد "يا أنا يا لأ"..وإليكم التفاصيل.

وفاة المذيع والمخرج السعودي عبد الرحمن يغمور

رحل عن عالمنا المذيع والمخرج السعودي عبد الرحمن محمود يغمور، فجر أمس الثلاثاء، بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز85 عاما.. وإليكم التفاصيل.

وفاة النجم الهندي راجيف كابور

توفي ممثل بوليوود الشهير راجيف كابور، نجل النجم الهندي الراحل راج كابور، أمس الثلاثاء، عن عمر يناهز 58 عاما.. وإليكم التفاصيل.

هيثم شاكر يعلن تعافيه من فيروس كورونا

أعلن المطرب هيثم شاكر، تعافيه من فيروس كورونا المستجد بعد 16 يوما قضاها في العزل المنزلي.. وإليكم التفاصيل.

"لو كانت شديدة أنا أشد".. فريدة سيف النصر تتعرض لأزمة تنفس

كشفت الفنانة فريدة سيف النصر، عن تعرضها لأزمة تنفس شديدة خلال الفترة الأخيرة.. وإليكم التفاصيل.

تأحيل حفل شيرين عبدالوهاب بالشارقة حتى إشعار آخر

أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن تأجيل حفلها الغنائي بالشارقة الذي كان مقررا إقامته يوم 19 فبراير الجاري..وإليكم التفاصيل.

بالصور.. عقد قران حلا شيحة ومعز مسعود

احتفلت الفنانة حلا شيحة، بعقد قرانها على الداعية والمنتج معز مسعود، مساء الإثنين الماضي، بأحد الفنادق الكبرى المطلة على النيل..وإليكم التفاصيل.

خاص.. تفاصيل أحدث مفاجآت النزاع بين محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

في أحدث فصول النزاع بين الفنان محمد الشرنوبي والمنتجة سارة الطباخ، قررت محكمة قسم أول الشيخ زايد، تأجيل نظر المعارضة التي قدمتها المنتجة على الحكم الصادر يوم 14 ديسمبر الماضي بالحبس لمدة عامين بتهمة تبديد مبالغ مالية تخص المطرب.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا...

عنيفة محدش عرف يسيطر عليها.. نكشف تفاصيل حالة "كومبارس الحاج متولي" المُشردة (خاص)

قال المهندس محمود وحيد رئيس مؤسسة "معانا لإنقاذ إنسان"، أنه تم التنسيق مع فريق التدخل السريع لنقل "مروة محمد" والتي شاركت في مسلسل "عائلة الحاج متولي" قبل نحو 20 عاما.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

إعلان