إعلان

"مفيش أي قصد للإساءة".. عزيز الشافعي يرد على اتهامه بالهجوم على حماقي وأحمد خليل

09:27 م الثلاثاء 07 ديسمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

علق الملحن عزيز الشافعي على الهجوم الذي تعرض له من المطرب الشاب أحمد خليل، بعد إشارة "عزيز" له في إطار رده على هجوم الملحن عمرو مصطفى على الموسيقيين، واتهامه لهم بالفشل الذريع.

الملحن عزيز الشافعي في أول تعليق له على هجوم المطرب أحمد خليل، وعبر صفحته في موقع فيسبوك، كتب: "اللهم لا تجعلنا من الذين تأخذهم العزة بالإثم.. الإنسان الطبيعي لما بيتعرض لهجوم أو تقليل من شأنه بيحس بالظلم وبيبقى متحفز للرد عشان ياخد حقه وده أمر مشروع وحق لازم الواحد يتمسك بيه حفاظا على كرامته".

وتابع: "لكن في الجدال الأخير الدائر من أيام على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي صدر مني تعليق مكانش موفق واتفهم غلط تماما، وراح اتجاه غير المقصود منه وأنا حذفته بعد دقايق على طول أول ما استوعبت ممكن يتفهم إزاي، مش صح إن الواحد لما يحاول يرد إهانة اتعرض ليها يسيء لناس تانية مالهاش ذنب تماما حتى لو بدون قصد".

وأضاف عزيز الشافعي: "عشان كده أنا بعتذر عن التعليق ده بدون ذكر تفاصيله، وبشوف إن الواحد لازم يبقى حريص أكتر قبل ما يكتب كلمة ممكن تحمل معنيين أو تتفهم غلط، وأرجو من كل شخص اتضر من التعليق اللي أنا حذفته ده، إنه يتفهم إن مفيش أي قصد إساءة لا سمح الله أبدا ولا عادتي ولا أقبل إني أزعل أي حد ولو دقيقة، الاعتذار واجب لكل المتابعين الأعزاء سواء متابعيني الغاليين أو محبي الفنانين زمايلنا، والحمد لله الذي أزال الكبر والغرور من قلوبنا".

هجوم أحمد خليل

وكان المطرب الشاب أحمد خليل، عبر حسابه في موقع فيسبوك، قد رد على هجوم الملحن عزيز الشافعي، وكتب: "رداً على الملحن عزيز الشافعي وعلى تشجيعه للفنانين الجدد، سؤالي، لماذا قام بإقحام اسمي في بوست ليه رغم إني لم أقم بسؤاله عن رأيه في فني اللي بقدمه وإن كان من حقه إبداء رأيه فيجب أن يليق بأسلوب فنان".

وأضاف: "أعترف وهذا ليس عيب أن محاولاتي في مشوار الفن لازالت في البداية، وهذا ليس عيباً وأني لم أصل بعد إلى أن أصبح فنان له قاعدة جماهيرية عريضة مثل الفنان محمد حماقي، ولكن الإجابة عن السؤال جاءت بعد ما قرأت انتقاده للفنان الكبير محمد حماقي بفشل أغاني في ألبومه فأدركت أنه من الممكن أن تكون المشكلة شخصية".

فشل ذريع

وأثار الملحن عمرو مصطفى الأيام الماضية الجدل، بعد تأكيده عبر صفحته في موقع فيسبوك، أن انتشار أغاني المهرجانات، كان بسبب فشل صناع الموسيقى في تقديم ما هو جديد، مؤكدا إنه يعد لمواجهة تلك الظاهرة من خلال أعمال قادمة له.

ومن جانبه رد الملحن عزيز الشافعي، وكتب: "هو نزل مع حماقي وخليل ومنجحش فيبطل بقى".

فيديو قد يعجبك: