إعلان

حسن الرداد يوجه رسالة لـ سمير غانم: "إيمي أمانة في رقبتي"

12:21 ص السبت 04 ديسمبر 2021
حسن الرداد يوجه رسالة لـ سمير غانم: "إيمي أمانة في رقبتي"

حسن الرداد

كتب- عبد الفتاح العجمي:

وجه الفنان حسن الرداد، رسالة إلى النجم الراحل سمير غانم، قائلا: "اطمئن على بناتك الحمد لله أنت ربيتهم كويس، ودنيا مع راجل زي الفل، وأنا إن شاء الله هحط إيمي في عيني وربنا يقدرني واعمل لها كل حاجة كويسة وأسعدها وهي أمانة في رقبتي".

وأضاف الرداد، في برنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة "القاهرة والناس"، في رسالته لسمير غانم: "أنت راجل جميل وقدمت نجوميتك ببساطة والنجومية دي متجيش حاجة جنب الخير اللي كان بيعمله".

وعن رسالته لوالدته: "كنت بقول لأمي 99% من قلبي بيحبك والـ1% بيحب العالم كله، وإن شاء الله أقابلها في الجنة، ودلال عبد العزيز أمي الثانية وست كانت طيبة، وأخويا الراحل توأم روحي وحب عمري".

وغادرت الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، عالمنا يوم السبت 7 أغسطس 2021، بعد صراع مع المرض منذ أصيبت بكورونا في 30 أبريل الماضي، عن عمر يناهز 61 عاما، وشُيّع جثمانها من مسجد المشير بالتجمع الخامس قبل أن يواري الثرى بمقابر الأسرة بمدينة نصر.

ورحل قبلها زوجها الفنان الكبير سمير غانم عن عالمنا يوم الخميس 20 مايو 2021، وأقيمت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وتم دفن جثمانه بمقابر الأسرة بمدينة نصر، واقتصر العزاء على المقابر.

مستلزمات للطوارئ لابد أن تتواجد بسيارتك..

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي