إعلان

"الناس طول مابتتكلم عنك لك قيمة".. مؤلف "كلها غيرانة" يكشف لمصراوي كواليس أغنية شيرين

01:59 م الخميس 02 ديسمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

"الناس طول ما بتتكلم عنك ليك قيمة، جايبين سيرتك بالخير أو كانت دايرة نميمة"، بتلك الكلمات طرحت الفنانة شيرين عبدالوهاب أحدث أغانيها "كلها غيرانة"، ووصل عدد مشاهداتها إلى ما يزيد عن 2 مليون و700 ألف مشاهدة بعد يومين من طرحها عبر موقع يوتيوب.

الشاعر محمد مصطفى مالك "مؤلف الأغنية" في تصريح خاص لـ"مصراوي"، كشف عن كواليس تقديمها، وقال: "فكرة الأغنية جاءت من كمية الشائعات التي تحاصر الفنانة شيرين عبدالوهاب، وحبا فيها، فكرت في كتابة كلمات تعبر من وجهة نظري عن حالها، وتكون مفرداتها بسيطة و دارجة بين الناس، وتحمل أيضا الرد على ما يقال".

وأضاف: "بعد كتابة الكلمات، بعد وضع الملحن محمود أنور اللحن، وصلت الأغنية في أغسطس الماضي إلى الفنانة شيرين عبدالوهاب، وفي البداية كان هناك تخوف من قولها (أنا مش بسلم من الكومنتات)، بسبب أن كلمة "كومنتات" معربة من الإنجليزية، لكنها رحبت بجرأة وبساطة على تقديمها، وقالت لأ هغنيها كدة".

الشاعر محمد مصطفى كشف عن مفاجأة، وقال: "الفنانة شيرين عبدالوهاب قامت بالتسجيل النهائي، قبل طرح الأغنية بيوم واحد فقط".

الفنانة شيرين عبدالوهاب طرحت أغنية "كلها غيرانة"، مساء أمس الثلاثاء، وهي من كلمات الشاعر محمد مصطفى مالك، وألحان محمود انور، وتوزيع وميكس محمد مجدي.

وأثارت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، حالة من الجدل، عقب إعلانها طلاق الفنانة شيرين عبدالوهاب من زوجها الفنان حسام حبيب، حسبما زعمت، وكتبت عبر حسابها على "تويتر": "كل المعلومات عن طلاقات سابقة كانت كاذبة.. الطلاق وقع اليوم"، وأعادت الأحمدية نشر خبر الطلاق وكتبت: "شيرين طلقت حسام حبيب".

فيديو قد يعجبك: