إعلان

شريفة ماهر: حسبي الله فيمن خاضوا في عرضي.. فوضت أمري للمنتقم (فيديو)

01:49 م الجمعة 17 ديسمبر 2021

كتب- مصطفى حمزة:

"حسبي الله ونعم الوكيل" جملة ترددت كثيرا على لسان الفنانة شريفة ماهر، وهي ترد للمرة الأولى على ما يثار حول تورطها في قضية انحراف وقعت أحداثها في نهاية الستينيات.

الفنانة شريفة ماهر في حوارها مع "مصراوي" علقت على ما يُثار، وقالت: "أنا في تلك الفترة كنت متزوجة من رجل محترم، إلى جانب إني ابنة ناس ووالدي رباني كويس، والحمد لله رب العالمين، ومفوضة أمري إلى الله، هو اللي يجيب لي حقي، من كل واحد خاض في عرضي".

وأضافت: "الخوض في العرض من الكبائر، وحسبي الله ونعم الوكيل في كل من يخوض في عرضي، انا عندي شباب وبنات، هل يصح أن يقول البعض كانت من 50 سنة بتعمل وبتسوي، أنا وغيري من الفنانين، إحنا مش كلنا وحشين، حرام أن يتقال عنا كده".

الفنانة شريفة ماهر اسمها الأصلي هدى ماهر الكفراوي ولدت في 30 سبتمبر عام 1932، تخرجت من إحدى المدارس الفرنسية، ثم اكتشفها الموسيقار الراحل محمد عبدالوهاب، وتعاقد معها لمدة ثلاث سنوات.

قام الموسيقار أحمد صدقي بتلحين أول أغنية قدمتها الفنانة شريفة ماهر، وهي بعنوان "سيبني أفكر" من كلمات الشاعر صالح جودت، ووصل رصيدها من الأغاني إلى حوالي 70 أغنية.

من أشهر أغاني شريفة ماهر "بحر الغرام" و"بنت المنصورة"، و"يا دنيا غني" و"يا واد يا اسكندراني" و"رد على قلبي".

وشاركت شريفة ماهر في بطولة أفلام "ارحم دموعي"، "كرامة زوجتي"، "أعز الحبايب"، "المصير"، "الفانوس السحري" مع إسماعيل ياسين، "قصر الشوق"، "رجل له ماضي".

مستلزمات للطوارئ لابد أن تتواجد بسيارتك..

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي