إعلان

حصاد 2021.. فسخ خطوبة 4 فنانات و6 حالات طلاق بالوسط الفني

12:41 ص الجمعة 17 ديسمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر:

شهد الوسط الفني في عام 2021، 4 حالات فسخ خطوبة، و6 حالات طلاق بين الفنانين، وقع بعضها في هدوء بينما وقع البعض الآخر بحالة من تبادل الاتهامات بين الطرفين، ويُعد أبرزها مصطفى فهمي والإعلامية اللبنانية فاتن موسى.

"مصراوي" يستعرض لكم أبرز حالات فسخ الخطوبة والطلاق بالوسط الفني عام 2021 في السطور التالية:

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

أعلنت المطربة شيرين عبدالوهاب، طلاقها رسميا من زوجها المطرب حسام حبيب في 3 ديسمبر 2021، وذلك من خلال بيان صحفي، جاء فيه: "في ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبدالوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبدالوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعي للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية".

وتابع البيان: "تهيب النجمة شيرين عبدالوهاب جميع وسائل الإعلام باحترام حياتها الشخصية، وتحري الدقة فيما يُنشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات، الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتي في إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب".

وأضاف البيان: "توضح شيرين عبدالوهاب أن هذا البيان يأتي لحسم الجدل الدائر في هذا الموضوع، ويأتي أيضًا فى إطار احترامها لجمهورها الذي يساندها دائمًا في كل المواقف الصعبة التي تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائما".

واختتم: "تؤكد شيرين عبدالوهاب أنها قررت فتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، مؤكدة أنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها مريم وهنا، خصوصا وأنها ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية بعض الشيء، وتنتوي العودة بقوة على الساحة خلال الفترة المُقبلة، حيث أن لديها مشاريع فنية كثيرة تستعد لها، لإسعاد الملايين من جمهورها في الوطن العربي".

مصطفى فهمي وفاتن موسى

بعد زواج دام 4 أعوام، جاء طلاق الفنان مصطفى فهمي والإعلامية اللبنانية فاتن موسى في شهر أكتوبر 2021، حيث نشرت "فاتن" عبر صفحتها في موقع "إنستجرام"، بيان صحفي، أعلنت خلاله أنها تلقت نبأ طلاقها غيابياً من زوجها الفنان مصطفى فهمي عن طريق المحامية سناء لحظي، ومن السوشيال ميديا، مؤكدة أنها تفاجأت بالخبر تماماً مثلها مثل كل الجمهور والساحة الإعلامية.

وتابعت، أن طليقها الفنان مصطفى فهمي، قام بإيقاف رقم هاتفها المحمول الشخصي، لافتة إلى أنه مُسجل باسمه، وكانت قد اشترته وقت زواجهما.

وأوضحت: "الأصدقاء والمعارف وكافة الزملاء من الوسط الإعلامي، تفاجأت الآن وأنا لا أزال متواجدة في بيروت بأن مصطفى فهمي قام بإيقاف رقم موبايلي الشخصي الذي استخدمه وأتواصل من خلاله مع الجميع، من مكتب.. في مدينة الغردقة، خصوصاً في ظل الصدمة التي تلقيتها منه وأنا في لبنان واضطرتني للتواصل هاتفياً دولياً ومحلياً".

وأضافت: "وقد فعلها بنية وهدف وقصد مضاعفة الضغط عليّ وقطعي عن التواصل مع الجميع".

أسما شريف منير ومحمود حجازي

أعلنت أسما شريف منير، انفصالها عن زوجها الفنان محمود حجازي في أبريل 2021 ، وكتبت "أسما" عبر "ستوري إنستجرام": "يا ريت بعد إذنكم تحترموا خصوصية الموقف، من غير شائعات ولا اجتهادات ولا أسئلة، محصلش نصيب، بكل احترام، ونقطة".

أضافت: "ربنا يكرمنا إحنا الاتنين، بس كده مفيش أي تفاصيل تانية للصحفيين بعد إذنكم، إحنا كان في بينا عشرة وعيش وملح فأكيد مش هنتكلم عن تفاصيل بيتنا".

وكانت أسما شريف منير فاجأت جمهورها ومتابعيها بحذف صورها وزوجها الفنان محمود حجازي من حسابها بموقع "إنستجرام"، كما أقدمت على خطوة إلغاء متابعته أيضًا.

وبالبحث بحساب "حجازي"، حذف هو الآخر بعض الصور التي تجمعهما، ولكنه ظل محتفظًا بصور أخرى، ولم يلغ متابعتها عبر الموقع الشهير.

رجاء حسين وسيف عبدالرحمن

أعلنت الفنانة الكبيرة رجاء حسين، عن انفصالها من زوجها الفنان سيف عبدالرحمن في مارس 2021 ، ببرنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، قائلة: "الراجل له إنه يفعل ما يشاء والست لأ، وبعد وفاة ابني العقيد كريم، أخدت قرار الانفصال رغم إن جوازنا مر عليه 51 سنة؛ لأن اللي كنت خايفة عليه راح، وأنا تعبت وأخدت القرار مع الاحتفاظ بالذكريات".

وعند سؤالها عن الصعوبات التي واجهتها، قالت: "بقيت أعيط كتير، بس الست العاقلة تحط ولادها الأول، وكنت في حياتي وبشوف واجباتي الزوجية من غسيل، طبيخ، مذاكرة للولاد، والحفاظ على سمعته وسمعة ولادي".

كما تحدثت عن طليقها الفنان سيف عبدالرحمن قائلة: "هو طيب ومحترم وعاملني كويس أوي، وعمره ما عمل لي حاجة وحشة، لكن خلاص، وهو تزوج وزوجته من أحب الناس ليا، وهي ست محترمة ومثقفة وصاحبتي".

وعن علاقة الصداقة التي ربطتها بـ"ضرتها"، قالت: "ما اتضايقتش، أنا ماكنتش عايزة أكمل ولما مش بتبقي عايزة مابيهمكيش حاجة ومابتبقاش جواكي مشاعر غيرة".

ساموزين ودينا صالح

أعلن المطرب ساموزين، انفصاله عن زوجته المذيعة دينا صالح وأم ابنه محمد، في مارس 2021 .

وتزّوج سامو زين من دينا صالح سرًا في عام 2016، قبل أن تتسبب الفنانة هالة صدقي في كشف ارتباطهما، بنشرها تدوينة موجهة للمطرب السوري سامو زين، عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك" لتهنئته على دخوله القفص الذهبي، مرفقةً بـ صورته مع عروسه.

وكان زواج سامو زين من دينا صالح هو الثاني في حياته، إذ سبق له الزواج لفترة قصيرة من سيدة بريطانية اسمها كريستينا، ولديه منها ابنة وحيدة اسمها نغم التي تعيش مع والدتها في أوروبا.

بلقيس فتحي

أعلنت المطربة بلقيس فتحي، انفصالها عن زوجها، في أبريل 2021 .

وقالت بلقيس، في تسجيل صوتي لـ" mbctrending "، إنها رفعت قضية خلع في الإمارات لتحصل على الطلاق الرسمي.

وتابعت: "من زمان أخدت القرار بيني وبين نفسي إنه يجمعني (تركي) وتكون علاقتنا فيها إحترام بس ما فيني أكمل في الزواج، وبعد شوية خبرته".

وعن الأسباب التي دفعت بلقيس فتحي للانفصال عن زوجها، أضافت: "عادي هذا نصيب ومكاتيب والله كاتب يصير، والحمد لله على كل شيء وعلى كل حال".

وكانت "بلقيس"، قد تزوجت في 2016 ، وأنجبت ابنها "تركي" الذي قالت عنه إنه أفضل شيء حدث في حياتها.

نانسي صلاح وسامح عبدالعزيز

أعلنت الفنانة نانسي صلاح، عن فسخ خطبتها من المخرج سامح عبدالعزيز، في أبريل 2021 ، حيث كتبت عبر حسابها على "فيسبوك": "قسمة ونصيب.. الحمد لله على كل حال".

أمينة خليل

أعلنت الفنانة أمينة خليل، عن فسخ خطبتها، في شهر أكتوبر 2021 .

وقالت أمينة، ببرنامج "كلمة أخيرة": "قدر الله وما شاء فعل، نصيب، أكيد بزعل لما الموضوع بيبوظ، بس بيبقى عندي يقين إن ربنا شايلي حاجة أحسن".

وتابعت: "الحياة مش سهلة، وفي رجال مش بتتقبل زوجته تكون ممثلة ناجحة".

وأضافت: "فيه رجالة تقدر تستحمل نجاح الزوجة، وفي رجال شخصيتها مش هتسمح لها".

كارولين عزمي

أعلنت الفنانة كارولين عزمي، عن فسخ خطبتها من رجل الأعمال بيشوي ويليام، بعد مرور نحو 5 أشهر على خطبتهما، حيث كتبت عبر حسابها على"فيسبوك": "الحمد لله.. كل شيء قسمة ونصيب، وربنا يكتب الخير للجميع".

أعلنت المذيعة ميرنا الهلباوي، فسخ خطبتها من الفنان محمد عطية في شهر يوليو 2021.

كتبت ميرنا، عبر خاصية "ستوري" حسابها على إنستجرام: "أعزب.. الحمد لله على كل شيء"، وقامت بمسح كل صورهما.

اقرأ أيضًا

حصاد 2021 .. فنانون في ساحات القضاء بينهم محمد عادل إمام ورامز جلال

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان